أخبار متعلقة

قمة عمان

لهذا أقيل الشوبكي من إدارة المخابرات حسب برلماني أردني

كشف البرلماني الأردني، جميل النمري، عن السبب الذي أقال ملك الأردن مدير مخابراته لأجله، وذلك بعد انتهاء أعمال القمة العربية الـ28 التي عقدت في الأردن.

31-Mar-17 03:02 PM

قمة عمان.. هل كانت في مستوى الطموح العربي؟

لم يختلف إعلان عمان بعد انتهاء أعمال القمة العربية الثامنة والعشرين، المعقودة في البحر الميت، الأربعاء، عن الإعلانات السابقة للقم العربية وآخرها قمة نواكشوط في 2016.

30-Mar-17 07:40 PM

هكذا علق إعلاميو السيسي على انسحابه أمام أمير قطر (شاهد)

شن الإعلاميون الموالون لرئيس الانقلاب، عبدالفتاح السيسي، الملقبون بـ"الأذرع الإعلامية للسيسي"، هجوما عنيفا على أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، واصفين قطر بأنها "دويلة"..

30-Mar-17 12:59 PM

"عربي21" تنشر أهم ما جاء في كلمات القادة العرب في القمة

انطلقت في المملكة الأردنية الهاشمية، أعمال الدورة العادية الثامنة والعشرين لمجلس جامعة الدولة العربية على مستوى القمة، بمشاركة ملوك، ورؤساء، وأمراء الدول العربية، في مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت..

29-Mar-17 02:36 PM

سقوط مؤلم لرئيس لبنان وملك الأردن ينتشله من الأرض (شاهد)

بثت على موقع "يوتيوب" لقطات للحظة سقوط مؤلم تعرض له الرئيس اللبناني ميشيل عون، الأربعاء، أثناء دخوله إلى قاعة التقاط الصورة الجماعية مع الزعماء والقادة العرب قبل انعقاد القمة..

29-Mar-17 12:41 PM

القمة العربية الـ28 تنهي أعمالها في الأردن (شاهد)

اختتمت القمة العربية الثامنة والعشرين أعمالها مساء الأربعاء بتجديد الدعوة لاقامة دولة فلسطينية، وحل الصراع مع اسرائيل على أساس الدولتين، ودعوة دول العالم لعدم نقل سفاراتها الى القدس المحتلة دون ذكر الولايات المتحدة بالاسم.

29-Mar-17 12:24 PM

قمم عربية!

قمم عربية!

28-Mar-17 04:14 PM

حماس لـ"عربي21": هذه رسائلنا للقمة العربية في الأردن

وجهت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، العديد من الرسائل إلى مؤتمر القمة العربية المنعقد حاليا في الأردن في دورته العادية الثامنة والعشرين..

28-Mar-17 11:12 AM

القوى الأحوازية توجه رسالة للقمة العربية.. وهذه مطالبها

طالبت "القوى الوطنية الأحوازية" في رسالة للقمة العربية التي ستُعقد الأربعاء في الأردن، الرؤساء العرب باتخاذ موقف جريء وواضح تجاه ما يتعرّض له "الشعب العربي الأحوازي" من عمليات اضطهاد واسعة على يد السلطات الإيرانية..

28-Mar-17 08:29 AM

قادة العرب يجتمعون في الأردن وسوريا أبرز الملفات

دعا أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، الاثنين، في اجتماعات وزراء خارجية الدول العربية، التحضيرية للقمة العربية، إلى وقف نزيف الدم في سوريا وإنهاء الحرب، مؤكدا أنه لا يجب أن يبقى العرب بعيدين عن "أكبر أزمة تشهدها المنطقة".

27-Mar-17 10:31 PM

محلل إسرائيلي: ماذا تتوقع إسرائيل من القمة العربية بالأردن؟

في ظل التوتر الذي يسود المنطقة؛ ومع قرب انعقاد القمة العربية الثامنة والعشرون في الأردن؛ أسئلة وتوقعات عديدة مطروحة على الطاولة..

27-Mar-17 08:43 PM