أخبار متعلقة

بوكيمون غو

ما علاقة "بوكيمون غو" بتدخل روسيا في الانتخابات الأمريكية؟

كشفت المتحدثة الرسمية باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، عن حقيقة الاتهامات الأمريكية حول تدخل روسيا في الانتخابات الأمريكية الأخيرة عبر لعبة "بوكيمون غو".

13-Oct-17 08:23 PM

البوكيمون يقود شخصا إلى المحاكمة.. وربما إلى السجن

قادت لعبة "بوكيمون غو" لملاحقة الكائنات الوهمية، مدونا بمنطقة الأورال الروسية إلى المحاكمة، إذ يواجه تهمة تصل عقوبتها إلى السجن سبع سنوات.

13-Mar-17 10:27 PM

دراسة: لعبة "بوكيمون غو" قد تكون مفيدة للقلب

أظهرت دراسة علمية حديثة أن لعبة "بوكيمون غو" التي لاقت شعبية كبيرة منذ ظهورها الصيف الماضي، يمكن أن تكون مفيدة للقلب والشرايين لكونها تجعل اللاعب يمشي آلاف الخطوات يوميا؛ بحثا عن الكائنات الوهمية على شاشة هاتفه.

10-Mar-17 09:27 AM

"بوكيمون غو" يتسبب بسجن روسي "ملحد" سخر من الكنيسة

فرضت محكمة روسية عقوبة السجن لمدة ثلاثة أشهر على صاحب مدونة روسي، صور شريط فيديو يظهر فيه وهو يطارد شخصيات "بوكيمون" في كنيسة، على ما أفادت به وكالة "ريا نوفوستي"..

30-Oct-16 08:54 AM

احذر من 4 تطبيقات بالأندرويد.. إنها تتجسس على هاتفك

اكتشفت شركة "لوك آوت"، المختصة بالحماية الإلكترونية، أربعة تطبيقات كانت موجودة على متجر أندرويد، تقوم بالتجسس على المستخدمين الذين يقومون بتثبيتها على هواتفهم. وفق صحيفة الاقتصادية السعودية.

19-Sep-16 01:00 AM

"بوكيمون غو" تقتل سيدة في اليابان وتصيب أخرى بجروح

صدم سائق شاحنة ياباني كان يمارس لعبة "بوكيمون غو" أثناء القيادة امرأتين فقتل إحداهما وأصاب الأخرى، ليسقط بذلك أول قتيل في اليابان بسبب الهوس الذي تحدثه لعبة نينتندو الشهيرة.

27-Aug-16 10:19 PM

البلجيكيون يطاردون الكتب عوضا عن شخصيات "البوكيمون"

استلهمت ناظرة مدرسة ابتدائية في بلجيكا النجاح المدوي للعبة "بوكيمون غو" لتطور لعبة على الإنترنت يبحث خلالها اللاعبون عن الكتب بدلا من الشخصيات الكرتونية.

26-Aug-16 08:37 PM

لعبة عربية جديدة على غرار "بوكيمون غو"

بعد الانتشار السريع للعبة "بوكيمون غو" والجدل الذي أثارته، أعلنت شركة "فلافل غيمز" رسميا، الثلاثاء، إطلاق لعبة عربية مجانية من نمط الأنمي بشخصيات تتكلم بأصوات عربية لأول مرة، تدعى "أكشن أنمي"، وعلى اللاعب جمع وحوش أنمي وتدريبها وتطويرها، وتتوفر اللعبة على حلبات لعب جماعي ودردشة.

16-Aug-16 06:40 PM

قضية اغتصاب أمام الشرطة الروسية.. والمتهم "بوكيمون"

قدمت امرأة روسية للشرطة ببلاغ ضد "بوكيمون"، قالت إنه اعتدى عليها جنسيا وقام باغتصابها على سريرها، بحسب ما أفادت به الشرطة الروسية.

12-Aug-16 12:16 PM

المجلس الأعلى للفضاء الافتراضي بإيران يمنع لعبة بوكيمون.. والسبب

قامت السلطات الإيرانية بمنع ممارسة لعبة بوكيمون غو بسبب "مخاوف أمنية" لم تحددها.

06-Aug-16 01:42 AM