سياسة عربية

تامر أمين يهاجم "انتصار" بسبب مشاهدة الأفلام الإباحية (فيديو)

وصف تامر أمين حوار انتصار بأنه "ساذج وتافه وسخيف ويحض على الرذيلة" - أرشيفية
قال الإعلامي المصري تامر أمين، المؤيد للانقلاب، الخميس، إن حديث الفنانة انتصار عن الأفلام الإباحية والجنس "صفاقة وابتذال".

وأضاف أمين، في برنامجه "من الآخر" المذاع على قناة "روتانا مصرية"، أن مقدمات برنامج "نفسنة" انتهكوا الجوارح والحياء وكل شيء، موجها التحية إلى المذيعة شيماء سيف لمعارضتها بعض ما قالته هيدي كرم وانتصار، مستنكرا ما حدث في البرنامج بقوله: "الحوار كله زبالة، وزبالة الزبالة لا يطلع على التلفزيون ولا يخُش بيوتنا، ولا يتفرج عليه بناتنا ولا ولادنا".

وتساءل أمين "إيه يا جماعة ده؟ هو إحنا من كتر الفضا بقينا نتكلم في السفالة عيني عينك؟ يعني البلد خلصت كل مشاكلها فبقى الإعلام يوسع وقت ويفضي وقت علشان نتكلم في الإباحة والسفالة؟" منفعلا بسبب ما ورد في البرنامج من حديث حول الأمور الجنسية، وقال: "أقسم بالله العظيم ده في زوج وزوجة وهما قاعدين لوحدهم في أوضة النوم يتكسفوا يتكلموا في الحوار ده، بيبقى في سنة حياء كده بين الزوج والزوجة".

وهاجم أمين ما قالته الفنانة انتصار عن الأفلام الإباحية، قائلا: "يا سلام يا فرحة إخواتك بيكي، أذكى إخواتك بقى يا (انتصار)"، واصفا حديثها بأنه كلام "ساذج وتافه وسافل وسخيف ويحض على الرذيلة ويحض على الإباحة اللي زيادة عن اللزوم".

يذكر أن الفنانة انتصار قالت في برنامجه "نفسنة" إنها مع مشاهدة الأفلام الإباحية قبل الزواج "علشان الناس تصبر نفسها".