سياسة دولية

كيف استقبل رافضو التعديلات الدستورية النتيجة؟ (صور)

مواطنون أتراك يلعبون الورق داخل مقهى بإسطنبول خلال فرز نتائج الاستفتاء- أ ف ب
مواطنون أتراك يلعبون الورق داخل مقهى بإسطنبول خلال فرز نتائج الاستفتاء- أ ف ب
أظهرت لقطات بثتها وسائل إعلام تركية وعالمية علامات الحزن وخيبة الامل بعد ظهور نتائج الاستفتاء في تركيا ومرور التعديلات الدستورية التي طرحتها الحكومة التركية.

وظهر أعضاء في حزب الشعب الجمهوري المعارض للتعديلات الدستورية وهو يبكون بعد ظهور النتائج شبه النهائية والتي أشارت لفوز خيار نعم.

وعلى الرغم من كثرة المصوتين لصالح خيار لا في الاستفتاء إلا أن الموافقة على التعديلات حصلت على النسبة القانونية وهي 50% + 1 وتم تمريرها.






التعليقات (4)
باسل
الإثنين، 17-04-2017 09:40 م
الى جهنم خليهم يبكوا ضلوا خمسين سنة يبكوا الناس في تركيا ويتحكموا في كل شيء.
أحمد
الإثنين، 17-04-2017 06:04 ص
أنا أستغرب من هؤلاء الرافضون!! مذاذا يريدون؟ هؤلاء قبل مجئ اردوغان كانوا فقراء, تعساء, متخلفون, مديونون, مضطهدون خائفون بسبب حكم الدكتاتورية العلمانية هذه الدكتاتورية التي حكمت تركيا اكثر من 80 سنة ودمرتها وجعلت شعبها جائعاً تعيساً مثل الشعب المصري حالياً, إذاً لماذا هم ضد اردوغان؟ اليس فقط لأن أردوغان مسلم شريف يعتز بجينه وانه انسان نزيه لم يسرق ميزانية شعبه مثل الذين سبقوه؟ مذاذ يريدون؟ كان عليهم ان يحمدوا الله اولاً ثم اردوغان الذي جعل من تركيا, التي كانت مثل مصر حاليهً, في غضوا 12 سنة دولة متطورة في مصاف الدول العشرة الأولى في العالم!!
متستغربوش
الإثنين، 17-04-2017 05:38 ص
اشكال ضاله
مازن
الأحد، 16-04-2017 10:56 م
المفروض تفرحون وتكونون في صف الرجل الناجح الذي صعد بتركيا الى القمة وهو يرى ان تركيا تستحق اكثر لا ان تنجروا وراء زعماء معارضة لا يجيدون غير الكذب وسوء الادارة.