سياسة عربية

أجهزة السلطة برام الله تعتقل أسيرا فرّ من قبضة الاحتلال

سامر عودة
سامر عودة
اتهمت عائلة الشاب الفلسطيني سامر بني عودة الذي هرب من من مستشفى إسرائيلي كان معتقلا فيه، الأمن الفلسطيني باعتقاله بعد يومين من عمليات البحث الواسعة التي أطلقتها قوات الاحتلال لمحاولة إعادة اعتقاله.

ونقل موقع "أمامة" المتخصص بتغطية اعتقالات السلطة والاحتلال في الضفة الغربية عن عائلة الشاب سامر مناشدتها للرئيس محمود عباس والسلطة الفلسطينية بإطلاق سراحه.

 وقال شقيق الأسير بني عودة إن قوة أمنية مشتركة بين الأمن الوقائي والاستخبارات العسكرية اعتقلت بني عودة في "الجاروشية" شمال مدينة طولكرم خلال تواجده في تلك المنطقة يومين بعد هروبه من سجون الاحتلال.

وأضاف بني عودة أن شقيقه فعليا دخل أراضي الضفة الغربية واتصل بالعائلة بطريقة ما ثم انقطع الإتصال به بعد ساعات ، ليتبين لاحقا أنه تم اعتقاله من قوات خاصة بلباس مدني من أجهزة الأمن الفلسطينية.

وكان الأسير سامر بني عودة من بلدة طمون نجح في الفرار من بين الحراس يوم الأحد الماضي من مستشفى "هعيمك" في مدينة العفولة شمال فلسطين، وذلك بعد إحضاره لإجراء فحوصات طبية.

 ونشرت المواقع العبرية صورته ومعلومات عنه، وطلبت من الجمهور المساعدة لاعتقاله، ونشرت الحواجز العسكرية وثلاث طائرات للبحث عنه.
التعليقات (0)