سياسة عربية

الاحتلال يطلق سراح الشيخ رائد صلاح

الشيخ رائد صلاح قبيل دخوله السجن العام الماضي- أ ف ب
الشيخ رائد صلاح قبيل دخوله السجن العام الماضي- أ ف ب
أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم، سراح الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية داخل الخط الأخضر بعد اعتقال دام تسعة أشهر.

ولم يعرف مكان الشيخ رائد صلاح بعد ساعات من اعتقاله، ليظهر في إحدى الحافلات العامة الذاهبة لمدينة أم الفحم، حيث تم إجباره من قبل الشرطة الإسرائيلية على الصعود بها.

وحاولت شرطة الاحتلال الالتفاف على التجمع الجماهيري الذي كان ينتظر الشيخ صلاح أمام سجن ريمون بصحراء النقب، من خلال اطلاق سراحه في مدينة بئر السبع جنوب فلسطين المحتلة.

وكان محامي صلاح "خالد زبارقة" قال في وقت سابق إنه ينتظر موكله أمام السجن، حيث تم إبلاغه بإطلاق سراحه دون العلم بمكان وجوده.

وكان الاحتلال حكم على الشيخ رائد صلاح بالسجن 9 أشهر بتهمة التحريض في خطبة جمعة في منطقة واد الجوز بالقدس المحتلة في عام 2007م. 
التعليقات (2)
أبوبكر إمام
الثلاثاء، 17-01-2017 08:40 م
بين الفينة والفينة تمر عليك صورة شهم مغوار ، كأنها شمس النهار ، أشرقت بعد ليل حالك الظلام مليء بالآلام ، فتبعث فيك أنسام التفاؤل ، فتدب فيك الحياة من جديد ، وتبث في أعماقك الأمل منعشا كأنه أرج الورود .. يا حسرة على الدنيا وساكنيها لو انطمست هاتيك الصور وظل الليل سرمدا لا شمس ولا قمر إلا صورة السيسي تعكر صفو الحياة ، هو ومن معه من الطغاة ، أطل رائد صلاح شامخا صامدا كما عرفناه ، صلبا لا يلين ، يرى نفسه شخصا واحدا ويراه اليهود جيشا مكتمل العدة كثير العدد ، ويرى فيه عباد اليهود تعكيرا لصفو حياة صنعوها من الجماجم ، ويرون فيه نافذة مفتوحة يرى منها الناس ما فيهم من قبح و معائب ، فكان بإطلالته تسرية للمؤمنين حسرة على الكافرين و المنافقين ..فيا رائد الدعاة والمجاهدين ويا إصلاح ما أفسد عباس في فلسطين ، دم في سماء أيامنا مشرقا ولا تحتجب ، إنما الحياة بغيركم جنازة بها الأيتام والثكالى تنوح وتنتحب ، فلا تحتجب ولا تغب ..
mohamed sayed
الثلاثاء، 17-01-2017 02:00 م
رائد يبقى رائد . ولانامت اعين الجبناء