اقتصاد عربي

الخطوط القطرية تعرض 40% خصومات على 150 وجهة

أعلنت الناقلة القطرية مؤخرا عن عدد من الإضافات لتحسين تجربة المسافرين- أرشيفية
أعلنت الناقلة القطرية مؤخرا عن عدد من الإضافات لتحسين تجربة المسافرين- أرشيفية
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إطلاق عروض مهرجان السفر لعام 2017 بخصومات تصل إلى 40%، حيث تقدم الناقلة عروضا على شبكة وجهاتها على الدرجة الأولى وأفضل درجة رجال أعمال في العالم وعلى الدرجة السياحية، بالإضافة إلى خصومات خاصة لتذكرة المرافق ضعف الـ Qmiles تحت شعار "احجز أكثر ووفر أكثر"، إضافة إلى عرض سفر الأطفال مجانا، ويستمر مهرجان السفر من الخطوط الجوية القطرية من 9 وحتى 16 يناير 2017.

وسيحصل ملايين المتابعين في الخطوط الجوية القطرية على شبكات التواصل الاجتماعي على فرص المشاركة في مسابقة البحث عن الكنز لفرصة الفوز على التذكرة الذهبية التي تتيح للفائز الحصول على تذكرة مجانية للسفر إلى إحدى وجهات الخطوط الجوية القطرية، وسيتم إطلاق المسابقة على صفحات الخطوط الجوية القطرية في مواقع التواصل الاجتماعي.

ولمسافري الخطوط الجوية القطرية هناك خيارات أكثر لزيارة وجهات الناقلة الجديدة لعام 2017 مع إطلاق أوكلاند في نيوزيلندا وكانبرا في أستراليا ودبلن في إيرلندا ولاس فيجاس في الولايات المتحدة الأمريكية وريو دي جانيرو في البرازيل وسانتياغو في شيلي وذلك من خلال عروض مهرجان السفر على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال مع السفر بين 11 يناير وحتى 15 ديسمبر 2017 إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم في الشرق الأوسط وأوروبا وشرق آسيا وأفريقيا.

ولأول مرة منذ إطلاق مهرجان السفر وبالشراكة مع فيزا أحد رواد الخدمات المالية تقدم الخطوط الجوية القطرية لحاملي بطاقات فيزا خصومات إضافية تصل حتى 15% على الرحلات. ويمكن للمسافرين أيضا الاستفادة من شراكة الناقلة القطرية مع فنادق أكور والتي ستمكن المسافرين من الحصول على خصم 10% عند القيام بحجز الفندق من خلال موقع الخطوط الجوية القطرية.

وقال رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية الدكتور هيو دونفلي: "أصبح مهرجان السفر للخطوط الجوية القطرية أحد المناسبات المنتظرة لما يقدمه من عروض وخصومات خاصة للمسافرين. وتعتبر بداية السنة الجديدة فرصة رائعة للتخطيط للرحلات هذه السنة والذي سيمكن المسافرين من الحصول على عروض مغرية للسفر عبر شبكة الخطوط الجوية القطرية".

وأضاف:"ويمكن المسافرين من الحصول على خصومات تصل حتى 40% وعرض خاص لتذكرة المرافق وسفر الأطفال مجانا الاستفادة من الخصومات الخاصة عند الحجز للمجموعات،حيث يشجع عرضنا هذا مسافرينا من السفر مع العائلة والأصدقاء".

وسيحصل أعضاء نادي الامتياز على الفرصة في مضاعفة Qmiles عند الحجز خلال فترة العرض، والفرصة للفوز بعدة جوائز منها الترقية إلى أفضل درجة رجال أعمال في العالم بالإضافة لحصول أعضاء نادي الامتياز من حاملي العضوية الذهبية والفضية على 100 ألف Qmiles والدخول إلى صالة المها بالإضافة إلى قسائم تسوق من الأسواق الحرة - قطر والمنتجع الصحي في فندق المطار ويمكن للمسافرين أيضا الاستفادة من العروض الرائعة بالشراكة مع القطرية للعطلات.

وسيوفر مهرجان السفر للخطوط الجوية القطرية الفرصة لتجربة السفر مع خطوط الطيران الحاصلة على عدة جوائز عالمية مرموقة منها جائزة أفضل خدمة موظفين في الشرق الأوسط وأفضل درجة رجال أعمال في العالم 2016 وأفضل صالة رجال أعمال في العالم من سكاي تراكس بالإضافة إلى جوائز أفضل درجة رجال أعمال وصالة درجة رجال أعمال في حفل جوائز بزنس ترافلر.

هذا وقد أعلنت الناقلة القطرية مؤخرا عن عدد من الإضافات لتحسين تجربة المسافرين ومنها تقديم باقة العناية الشخصية الجديدة لمسافري درجة رجال الأعمال من بريكس واستيلو مونتو فابيانو بالإضافة إلى باقات الأطفال من هاسبرو للمسافرين الصغار.
التعليقات (1)
وضاح اليافعي
الأربعاء، 11-01-2017 02:19 م
دائما القطرية عنوان التمييز