سياسة عربية

إصدار لأنصار "الدولة" يصف الجولاني بـ"الكلب الخائن"

اعتبر "ترجمان الأساورتي" أن الجولاني يقدم التنازلات للفصائل المرتبطة بالغرب - يوتيوب
اعتبر "ترجمان الأساورتي" أن الجولاني يقدم التنازلات للفصائل المرتبطة بالغرب - يوتيوب
أنتجت مؤسسة إعلامية مناصرة لتنظيم الدولة، إصدارا مرئيا هاجمت فيه أمير جبهة فتح الشام، أبو محمد الجولاني.

مؤسسة "ترجمان الأساورتي"، التي يديرها أحد أبرز أنصار التنظيم، وصفت الجولاني بـ"الخائن، والكلب الذي يلهث وراء صحوات عملاء الصليبيين".

واعتبر الإصدار الذي يمثل وجهة نظر تنظيم الدولة، بحسب مراقبين، اعتبر أن الجولاني يقدم التنازلات للفصائل التي تدين بالولاء لتركيا والغرب.

كما أطلق الإصدار وصف "علماء السوء الذين باعوا الغالي بالرخيص"، على كل من "أبو محمد المقدسي، أبو قتادة الفلسطيني، أبو بصير الطرطوسي، أسامة الرفاعي".

كما اتهم الإصدار، فصائل المعارضة بـ"بيع حلب"، إلى تركيا التي وصف رئيسها بـ"الطاغوت"، معتبرا الاتفاق الذي خرج بموجبه أهالي المدينة، هو "تسليم" لها.

وكرر الإصدارة عبارة من إحدى خطابات المتحدث السابق للتنظيم "أبو محمد العدناني"، بأن الزمن الحالي لم يبق فيه سوى "فسطاطان، فسطاط كفر وإيمان"، في إشارة إلى أن تنظيم الدولة هو "فسطاط الإيمان"، وما سواه من التنظيمات تدخل ضمن "فسطاط الكفر".
التعليقات (5)
alaa
الأربعاء، 04-01-2017 02:16 م
لله دركم يا جنود الخلافة نصركم الله وايدكم
ابن سوريا
الثلاثاء، 03-01-2017 11:08 م
وليش التنظيم ما اقتحم ع النظام وحرر من اتجاه كويرس شو نسيتوها اصلحو حالكم قبل ما تصلحو العباد
يوسف
الثلاثاء، 03-01-2017 10:57 م
ان كان يزعجكم ان الجولاني قد خان البغدادي فانتم و البغدادي و الجولاني و مجالس شورتكم قد خنتم الله و رسوله فاولكم اتبع البغدادي و الثاني اتبع الظواهري و لم تتبعوا اوامر الله و رسوله فقتلتم الابرياء و كفرتم الاخرين و شوهتم الدين و ظلمتم شعوبكم.
علي المنصور
الثلاثاء، 03-01-2017 07:46 م
اللهم ولي على المسلمين خيارهم لا شرارهم ووحد صفوف المجاهدين وألف بين قلوبهم وجمعهم على اتقى رجل منهم
مسلم
الثلاثاء، 03-01-2017 05:48 م
حستا يا خبثاء داعش اذا سلمنا ان تراهاتكم صحيحة فلماذا تضربون فقط تركيا دون روسيا وايران يا كذابين ويا جهلة لكن خيانتكم لاهل السنة تجعلكم تستهدفون فقط السنة والدول السنية. يا كذابين لماذا لم تنتصروا لحلب ما شفنا منكم شيء يوم كان جنود بشار يمرون بالقرب من مناطقكم لمحاصرة حلب دون ان تصدوهم يا خونة يا اعداء الله ورسوله. الخوارج كانوا اشرف منكم.