سياسة عربية

مصدر عراقي: داعش كشف عن حدث قريب بالخليج وتركيا..ما هو؟

لم يصدر عن تنظيم الدولة أي إعلان يخص دول الخليج- أرشيفية
لم يصدر عن تنظيم الدولة أي إعلان يخص دول الخليج- أرشيفية
نقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية عن مصدر محلي في نينوى قوله إن تنظيم الدولة كشف عن "حدث قريب" سيقوم به في دول الخليج وتركيا.

وأوضحت الوكالة أن أحد خطباء الجمعة التابعين للتنظيم توعّد رجب طيب أردوغان بـ"مزيد من الدماء"، مطلقا عليه اسم "حاكم اسطنبول".

وبحسب الخطيب الذي نقلت عنه "سبوتنيك"، فإن "أبو بكر البغدادي" أوقف الهجرة إلى الموصل منذ أكثر من عام، وألزم "المهاجرين" البقاء في بلدانهم، "وانتظار ساعة الواجب".

وبالحديث عن دول الخليج، زعمت "سبوتنيك"، نقلا عن المصدر العراقي أن خطيب الجمعة كشف عن 10 ولايات مرتقبة سيعلنها التنظيم في الخليج.

فيما لم يكشف ما هو الحدث الذي يخص تركيا، مكتفيا بتهديدها والقول إن "معركة الباب ستكون جحيما عليهم".

يشار إلى أنه لم يتسنّ لـ"عربي21" التأكد من صحة هذه المعلومات من مصدر مستقل.
التعليقات (3)
الانباري
الإثنين، 26-12-2016 09:07 م
اذا هم تابعين لروسيا وايران. لماذ لم يذكر ايران الشر وروسيا الملحدة... هذه اللعبة لم تنطلي على احد فلعبة داعش اصبحت مكشوفة للجميع. داعش لتدمير مناطق السنة فقط. ..... ولكن نقول لهم. يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.
عربي عراقي اكره الفرس المجوس
الأحد، 25-12-2016 09:38 م
واين جهادك يا ( امير الخوارج والحمير والمغفلين ) يا ابو بكر الموسادي من مجوس ايران وكلاب حزب اللات اللبناني الذين اخضبت ايديهم من دماء اهل السنة في سوريا والعراق . لما لا تهاجمهم بانتحارييك ومفخخاتك في عقر دارهم . ام ان هؤلاء هم الحلفاء الحقيقيين ؟؟؟
مهند
الأحد، 25-12-2016 12:38 م
عفارم عليك يا داعش تعادي جميع الدول السنية ما عدا احبابك في ايران واسرائيل. لن يلتحق بداعش إلا جاهل او خائن.