سياسة عربية

جرة فخارية تتسبب بإحراج قائد وجنود بالجيش الإيراني (فيديو)

علامات الإحراج بدت على صالحي بعد فشل الجنود بكسر الجرة- أرشيفية
علامات الإحراج بدت على صالحي بعد فشل الجنود بكسر الجرة- أرشيفية
نشر الإعلامي أحمد منصور على حسابه بموقع "فيسبوك" مقطعا مصورا قال إنه لقوات خاصة إيرانية تفشل في كسر جرة فخارية خلال عرض عسكري أمام قائد الجيش، الجنرال عطا الله صالحي.

وظهر في اللقطات عناصر من الجيش الإيراني وهم يحاولون جاهدين كسر الجرة، لكنها بقيت تقاوم شتى الضربات التي وجهت، ما شكل إحراجا لكل المشاركين.

وفي محاولة لتدارك الأمر، قام المشاركون في الاستعراض بتغيير الجندي الذي حاول كسر الجرة بجندي آخر، ظنا أن حظه سيكون أفضل من زميله، إلا أن الجرة صمدت مجددا، وسقط الجندي على الأرض بعد إحدى الضربات، دون تمكنه من كسرها.

وظهرت علامات الإحراج على صالحي، وقام قائد عسكري إيراني يجلس بجواره، وقد ضع يده قرب فمه، بتمتمة بعض الكلمات معه بعد فشل الجنود في كسر الجرة، فيما ظهر شخص معمم في خلفية المنصة التي يجلس عليها كبار الضباط وهو يضحك بسخرية مما جرى.

يشار إلى أن "عربي21" لم تتمكن من التأكد من توقيت المقطع المصور والمناسبة التي جرى فيها.


التعليقات (6)
سلفي كردي
الثلاثاء، 27-12-2016 12:18 م
هاد فيديو جعلتى اضحك كثيرا ... الله لا يسامحهم .. هههه .. رجعوا مع جرة كما كان .. مخذولين ..
عربي
الأحد، 25-12-2016 09:40 م
اربعة من ( خيرة ) جنود المجوس لم يستطيعوا كسر جرة فخارية رغم صراخهم وحركاتهم البهلوانية ثم انسحبوا لايستطيعون اخفاء فشلهم .... روحوا اكلوا خر... انتم وجيشكم وصالحي وخامنئي وبقية الفرس المجوس.
مراد
الأحد، 25-12-2016 01:06 م
هم ضهروا صغار أمام جرة فما بالك أمام أمة عظيمة كا أمة محمد
غير مهم
الأحد، 25-12-2016 10:40 ص
اعلان تجاري بامتياز
ابو محمد عبد الهادى
الأحد، 25-12-2016 10:35 ص
هذة جوقة من اكبر جيش ايران ومن قوة مميزة منهم لم يستطيعوا كسر جرة فخار ليذهبو الى الجحيم هم وجيشهم وملاليهم المجوس المجرمون اعون الصليبيين الروس هؤلاء هم اكبر دجاجلة واصحاب امبراطورية لم يستطيعوا كسر جرة فخار ولد صغير عندنا فى غزة يستطيع ان يكسر الف جرة ورؤس هؤلاء المجوس الصفويين اصحاب المماتعة والكذب والفجور اعداء الله ورسوله والعرب قاتلهم الله