سياسة عربية

كيف تنبّأ ضاحي خلفان بانفجار الكاتدرائية بالقاهرة؟

خلفان قال إنه رأى ما تنبأ به في المنام - أرشيفية
خلفان قال إنه رأى ما تنبأ به في المنام - أرشيفية
تنبّأ الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي والأمن العام الإماراتي، بحدوث انفجار في الكاتدرائية القبطية بمنطقة العباسية في القاهرة.

وفي الساعة الثامنة والربع صباحا، أي قبل ساعات من وقوع الانفجار، غرد خلفان: "هناك شيء ما سيحدث في مصر، سيفرح السيسي. هذا والله أعلم".

وبعد وقوع الانفجار، انهالت الردود الساخطة من الناشطين المصريين ضد خلفان، إلا أنه رد قائلا: "مش خيال رأيته يريد أن ينتقم من خصومه.. ودموع الغضب بادية عليه".

وتابع في سرده لحلم رآه في المنام: "حاول أن يأخذ سكينا ليقضي عليهم لكن أحد رفاقه هدأه. خير ان شاء الله".

وأضاف: "يقال أن رؤيا الدموع فرح والله أعلم".

يذكر أن تفجير الكاتدرائية القبطية في القاهرة، خلف 25 قتيلا، وعشرات الجرحى، فيما لم تكشف وزارة الداخلية المصرية معلومات أخرى عن التفجير.


التعليقات (5)
هحمد بوزانة
الإثنين، 12-12-2016 09:21 م
لا منام ولا حاجة فيه ناس تخطط..لاستعباد البشر باسم الارهاب ..مثل البعبع داعش العدو الوعمي اتحدي اي انسان ياكد وجود داعش. تلك مخبرات غربيية تنفذ غرضها في مناطق وتنسحب ثم الشعوب تدفع الثمن..اعلم هذا لا يعجب الكثير .ودليل لماذا تحاصر تلك اعلاميا .وكل الاعلام .العالم الغلبان تحت خدعة صهيونيية ولكن وجود جبناء العالم يصدقون .مثل بسيط.ارهاب سرت منطقة .ملعب يطول حصارها .واين الارهاب الذين قتلوا الا الاطفال والنساء الابرياء .
mansour hassan
الإثنين، 12-12-2016 07:00 م
ما العلاقة بين كلام خلفان وما حدث فى الكاتدرائية . فما حدث فى الكاتدرائية لو كان يفرح السيسى فان خلفان بهذا يورط السيسى بل ويتهمه بانه المستفيد من الكوارث و المصائب .. وخلفان لا يفعل هذا فهو كلب سيده وطالما ان سيده مازال داعما للسيسى فلن ينقلب على السيسى او يسعى الى احراجه ..هو الان يهوهو بالترحيب ويهز ذيله بالفرح فاذا تغير موقف سيده تحول الى الهوهوة الشرسة والزمجرة العنيفة ..وعدا يريد العض والعدوان ..
ALkuwari..
الإثنين، 12-12-2016 03:51 م
تكفى فر الموجه على حفتر . يا خلفان..عطه حلم على ذوقك.. يكون قريب من ذوق الجسمي..
ابن الجبل
الأحد، 11-12-2016 07:37 م
هذا المرتزق الأخرق لا يدرك او يعرف حاضره،فكيف يتنبأ بالمستقبل،ولو لم يشتغل كإنكشاري لدى عملاء الغرب ابناء الشيخ زايد لمات جوعاً في بلده بنغلادش.
الفاتح
الأحد، 11-12-2016 06:55 م
المعلم واحد لكل من عمل هذه الاعمال الارهابية وهذا الخلفان