سياسة عربية

"ميزو": أنا الإمام المهدي وعلى شعوب الأرض قاطبة مبايعتي

الشيخ ميزو طالب الشنة والشيعة بمبايعته ليملأ الأرض عدلا- أرشيفية
الشيخ ميزو طالب الشنة والشيعة بمبايعته ليملأ الأرض عدلا- أرشيفية
زعم محمد عبد الله نصر، الشهير بـ"الشيخ ميزو"، الأحد، أنه الإمام المهدي المنتظر الذي جاءت به النبوءات، وذلك في "بيان هام" نشره على حسابه في "فيسبوك".

وقال الشيخ "ميزو" في بيانه إنه "جاء ليملأ الأرض عدلا"، وأدعو "السنة والشيعة وشعوب الأرض قاطبة لمبايعتي وذلك مصداقا للحديث القائل عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بن مسعود عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : (لَوْ لَمْ يَبْقَ مِنَ الدُّنْيَا إِلَّا يَوْمٌ لَطَوَّلَ اللَّهُ ذَلِكَ الْيَوْمَ حَتَّى يَبْعَثَ فِيهِ رَجُلًا مِنِّي - أَوْ : مِنْ أَهْلِ بَيْتِي - يُوَاطِئُ اسْمُهُ اسْمِي ، وَاسْمُ أَبِيهِ اسْمُ أَبِي ، يَمْلَأُ الْأَرْضَ قِسْطًا ، وَعَدْلًا كَمَا مُلِئَتْ ظُلْمًا وَجَوْرًا ) وصححه الألباني في "صحيح أبي داود".

وأكد "ميزو" في حديث لصحيفة "الوطن" المصرية، قائلا: "سيدنا محمد قال إنه سيأتي شخص في آخر الزمان يحمل اسمه (محمد بن عبدالله) وسيملأ الأرض عدلا".

وبخصوص أن هناك العديد من الأشخاص حول العالم ممن يحملون اسم "محمد بن عبدالله"، رد قائلا: "لكنني الشخص الوحيد الذي يحارب التطرف والإرهاب، وتكلمت في الأمور المدسوسة على الدين الإسلامي، وأنشر الحب والسلام بين أهل الأرض"، وفقا للوطن.

التعليقات (10)
حمزه
الثلاثاء، 22-11-2016 10:44 م
بدك مطرق حديد عقولت جدي, بكفي اسمك ميزو يا قدع.
عمر عوده
الإثنين، 21-11-2016 09:51 م
صدقت يا حبيبي يا رسول الله حين ذكرت الرويبضة ... فكم رأينا منهم يتصدرون المنابر ... لطفك اللهم
Anwar Lajimi
الإثنين، 21-11-2016 09:23 م
لو كان على الأقل لديه منزلة عند الله لما لقب بالشيخ ميزو و انتزع منه إسم أشرف مخلوق و لقب هكذا و المضحك في الأمر أن كلمة ميزو كلمة إيطالية و تعني قلصون بريكة ... ما يعرف بالملابس الداخلية الرجالية
حسام العلي
الإثنين، 21-11-2016 03:53 م
يا شيخ انت جنيت يعني.؟!؟ا?مام المهدي يبايع وهو كاره عند الكعبة بين الركن والمقام...والمهدي نفسه لا يعرف أنه المهدي ..ثم ان هناك علامة سابقة لظهوره وهو اقتتال ثلالثة.كلهم أبناء خليفة.على كنز......ثم انه في ذلك الزمان يكون في الشام رجل يسمى السفياني ...حاج تجدبها
مصنوع بعناىه لهدا الدور
الإثنين، 21-11-2016 02:18 م
فى رمصان الفاءت كان هدا العرص ىحتسى المشروبات فى معبدىهودى فى القاهره والان اصبخ المهدى المنتظر