سياسة عربية

كيف علق النفيسي على انطلاق معركة الموصل؟

النفيسي دعا أن يحفظ الله أهل الموصل من شر العدوان الإيراني بقيادة سليماني- أرشيفية
النفيسي دعا أن يحفظ الله أهل الموصل من شر العدوان الإيراني بقيادة سليماني- أرشيفية
علق المفكر الكويتي الدكتور عبد الله النفيسي، الاثنين، على معركة الموصل التي أطلقها رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي لاستعادتها من تنظيم الدولة الذي يسيطر عليها منذ عامين.

وفي تغريدة له عبر حسابه على موقع "تويتر"، قال النفيسي: "اللهم نسألك نجاة الموصل وأهلها من شر العدوان الإيراني بقيادة الإرهابي قاسم سليماني. يا خفي الألطاف نجنا مما نخاف".

وكان النفيسي، قد كتب في تغريدة سابقة عن الموصل، أن "التقاطب التركي العراقي الحالي يعكس انتباه تركيا وحذرها من المشروع الإيراني في تغيير ديموغرافية الموصل السنية تحت مبرر مكافحة الإرهاب".

وأعلن رئيس الوزراء العراقي في خطاب متلفز في وقت متأخر الأحد، انطلاق عمليات "تحرير مدينة الموصل من قبضة تنظيم داعش"، ودعا أهالي الموصل إلى التعاون مع القوات المحررة و"التعايش السلمي مع المكونات كافة بعد التحرير".

التعليقات (1)
ظافر قمحية
الأربعاء، 19-10-2016 01:00 م
https://www.youtube.com/shared?ci=lIzWI4ALc0o كلامه قوي جدا وياليت يوصل لعموم الخليجيين كبير وصغير وينشر كلامه في الاعلام الخليجي اكثر من مره له مني كمواطن سعودي جزيل الشكر والعرفان بما قدمه من توضيحات تخفى على الكثيرين منا ??????????????????????????????????????????????????????