فنون منوعة

هكذا علق أحمد بدير على منتقدي حضوره مهرجانا شيعيا

بدير: لم أقابل شيعيا مطلقا - أرشيفية
بدير: لم أقابل شيعيا مطلقا - أرشيفية
هاجم الفنان المصري أحمد بدير منتقديه بسبب مشاركته في مهرجان الغدير في مدينة النجف العراقية.

وقال بدير في تصريحات صحفية: "لم أقابل شيعيا مطلقا، والغدير هي قناة فضائية، طلبوني لتكريمي مع الفنان فتوح أحمد وفنانين من كل الوطن العربي، من المغرب وسوريا ولبنان ومن مصر، كان معنا الكثير من الإعلاميين من صحف مختلفة، مثل الأهرام والأخبار والجمهورية".

وأضاف: لا أحد يشكك في معتقداتي، ومن يشكك سوف أخلع جزمتي وأديله بيها، وأنا أرى أن الموضوع تافه، ولن أرد أكثر من ذلك على تفاهات؛ لأن من يثير مثل هذه الأمور متخلفين لا يعرفون شيئا، ولم يذهبوا لمكان الحدث ويروا ما رأيناه.

ووجه ناشطون للفنان بدير والفنان فتوح أحمد انتقادات؛ لمشاركتهما في المهرجان، واعتبروها ترويجا للشيعة.
التعليقات (4)
أسمراني
الخميس، 29-09-2016 02:24 م
انا لدي سؤال للفنان المنقلب أحمد بدير , لو فرضنا لاقدر الله ان قناة الغدير هذه شتمت عرض والدتك وعلمت بذلك , هل ستجري مقابله عبر شاشتها ؟ أكيد ستجيب بالنفي وإلا تستحق أن تُضْربُ بالذي كنت تنوي أن تضربه لماشكك في معتقدك السني فطالما أنت سني المعتقد , فأيهما أقضل والدتك ام أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها؟ اكيد ستقول ام المؤمنين مع احترامنا لوالدتك حية أو ميته .... فلماذا تظهر على قناة تؤمن بأن امنا عائشة ليست بطاهره حاشاها وتكفر الصديق والفاروق وعثمان رضي الله عنهم اجمعين
المؤمن بالله
الأربعاء، 28-09-2016 02:25 م
ومن يستحق الضرب على راسه بالحذاء هو انت وامثالك اللاهثين وراء مال سحت ومن باعوا اخرتهم بدنياهم .لو حدث هذا الامر في دولة كايران او العراق وتوجه احد من المعروفين لحضور مندى او مهرجانا في السعودية مثلا لتم اغتياله ما ان يعود .. ولكني لا افهم كيف ينعم افرادا من الطابور الخامس عملاء ايران المجوسية بكل هذا الامان والحرية في بلدان اهل السنة .
المؤمن بالله
الأربعاء، 28-09-2016 02:16 م
كل المتشيعين من الوسط الفني اللاهثين وراء الاموال التي يغدقها عليهم معممي الشيعة قالوا الامر ذاته وبان الامر لايتعدى كونه تجمعا ثقافيا . ولكن اي تجمع ثقافي برئ هذا الذي يدعيه ( الاستاذ ) بدير فالكتاب يعرف من عنوانه وقناة الغدير هي من اكثر القنوات شيعية وعمالة لايران المجوسية وسبها وقذها للرسول محمد صلى الله عليه وسلم وعرضه الطاهر المطهر من سبع سموات وقراننا الذي ( يؤكدون ) على انه محرف وقذف صحابة رسول الله ليل نهار لهو خير دليل على ( سماحة ) و ( احترام ) هذه القناة الرافضية المجوسية لقيم الاسلام الذي ندين به اهل السنة . انما تاكلون في بطونكم نارا يا استاذ بدير ومن بستحق ال
كلب ناطق
الأربعاء، 28-09-2016 10:07 ص
ممثل نكره

خبر عاجل