سياسة عربية

باحث سوري علوي يسيء للنبي الكريم ولخالد بن الوليد

نعيسه يصف نفسه بأنه معارض داخل سوريا- أرشيفية
نعيسه يصف نفسه بأنه معارض داخل سوريا- أرشيفية
كتب الباحث السوري العلوي نضال نعيسة، سلسلة تغريدات يسخر فيها من النبي الكريم محمد (صلى الله عليه وسلم) ويشكك في نبوته.

وقال نعيسة في تغريدة في حسابه على موقع "تويتر": "لماذا رفض أهل محمد نبوته؟ لماذا حاربوه وما صدقوه؟ وما اقتنعوا به فرفع السلاح ضدهم؟".

وأضاف: "لماذا ارتد الناس بعد وفاته؟ من يرى نبيا حقيقيا ولا يصدقه؟".

وشرع نعيسة في ذم الصحابي خالد بن الوليد (رضي الله عنه)، ووصفه بأنه "بدوي وقاطع رؤوس من الصحراء"، متسائلا عن السبب الذي دفعه للقدوم إلى الشام "ليقوم الناس بتقديسه".

ووقع نعيسة عددا من تغريدات بعبارة "لعنتكم اللات ومناة" وهي أسماء الآلهة الحجرية التي كان يعبدها العرب في مكة قبل الإسلام.




11
التعليقات (11)
محمد علي شاهين
الإثنين، 29-08-2016 06:16 ص
إذا كل كلب عوى ألقمته حجراَ لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
مُواكب
الإثنين، 29-08-2016 03:46 ص
أكثر ما يُثير حفيظتي كمسلم ومُؤمن، ليس ما قاله نضال نعيسة والذي يُعبر عن جهله وهدفه الواضح بشتم الرسول عليه الصلات والسلام، وإنما التعليقات على ما قاله والتي احتوت على أوصاف بذيئة لا تليق بِمُدافع عن النبي محمد عليه الصلات والسلام. شأن هذا النصيري الذي يُحاول شتم النبي مثل شأن سلمان رشدي ورِوايته : الآيات الشيطانية " كل هذه الوقائع تنتمي إلى مُختبر تُصنع فيه مواد تشويه لِديننا الحنيف. وهذين البائسين يقومون بكتابة ما يُطلب منهم لقاء أثمان رخيصة.
ابو محمد
الإثنين، 29-08-2016 02:58 ص
اللهم عليك بكل من يسيء للرسول الكريم
خبير كلاب
الأحد، 28-08-2016 09:29 م
لم يعرف التاريخ مجموعة بشرية قذرة وحقيرة ومجردة من الشرف والرجولة (بمعناها الانساني وليس الذكوري) كالعلويين واسمهم الحقيقي النصيريين. عاش النصيريون على أخصب وأفضل اراضي سوريا وأكثرها ماء ومطرا, وبدل من أن يعملوا باراضيهم الخصبة, اعتاش النصيريون طوال 1400 سنة حصريا من عمل بناتهم خادمات في بيوت السنة في سوريا, ومن كانت جميلة كانت تعمل بالدعارة. المشهد السائد في قرى النصيريين هو رؤية الذكور قاعدين طوال النهار يلعبون القمار ويشربون العرق, ونساؤهم يعملن خادمات أو شراميط. لم يدخل محتل الى بلاد الشام الا وسارع النصريون الكلاب للتحالف معه ضد أهل البلاد, فعلوها مع الصليبيين والمغول والتتار والاستعمار الفرنسي في القرن العشرين, والذي كافئهم على خيانتهم لسوريا بتغيير اسمهم من النصيريين الى العلويين. ابن تيمية, المفكر الاسلامي الذي عاصر الحروب الصليبية وقاتلهم دفاعا عن بلاد الشام, كفر النصيريين لا لاسباب طائفية كما يحاول النصيريون كاذبين ادعائه, بل لخيانتهم سوريا و التحالف مع الصليبيين. طوال 1400 سنة لم يبرز نصيري واحد عالم أو أديب أو باحث أو حتى شاعر, مجموعة بشرية اشتهرت بمواصفات جسمية مضحكة كانت مثار تندر أهل سوريا عليهم, بسبب كبر حجوم رؤوسهم وبنفس الوقت شدة غباؤهم وتصفح عقولهم. أخيرا يتوجب القول أن النصيريون لم يستولوا على الحكم في سوريا بمراجلهم وقوة بأسهم وشجاعتهم وذكائهم, بل وصولوا اليها بالغدر والخسة والنذالة. للعلم أم المقبور حافظ أسد ناعسة شاليش كانت خادمة في بيت فرنجية في لبنان, ومن هنا كانت العلاقة الوطيدة بين بيت فرنجية وبيت اسد والذي كان اسمهم بيت الوحش. أيضا يتوجب الذكر أن أم المقبور قريبا باذن الله بشار الجحش المقبورة أنيسة مخلوف كانت خادمة في بيت أهل عبد الحليم خدام في بانياس قبل ما تتزوج المقبور حافظ, ومن هنا سر العلاقة بين خدام والمقبور حافظ الكلب.
خالد-اليمن
الأحد، 28-08-2016 08:11 م
العلوية ليسوا بمسلمين مفتي شاة ايران الجاسوس موسى الصدر افتى بانهم شيعة ..العلوية خارجين عن الاسلام وكلام النصيري هذا صرخة الم