سياسة عربية

هكذا علق اللواء فيروزأبادي على تفجير المدينة المنورة

اللواء سيد حسن فيروزآبادي - وكالة أنباء فارس
اللواء سيد حسن فيروزآبادي - وكالة أنباء فارس
اعتبر مسؤول عسكري كبير في إيران أن التفجير الانتحاري الذي ضرب المدينة المنورة يمثل دليلا على كذب ادعاءات تنظيم الدولة الإسلامية بحبهم لرسول الله.

وقال المستشار العسكري الأعلى للقائد العام للقوات المسلحة في إيران، اللواء سيد حسن فيروزآبادي، إن "تنظيم داعش الخبيث كان يدعي زيفا لحد الآن دفاعه عن الرسول الأعظم، ليبرر من خلال الكذب لأعضائه قتل الشيعة ومحبي الإمام علي بن أبي طالب".

وأضاف الرئيس السابق لهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة: "الآن رأينا أن محاولة تفجير المسجد النبوي، وارتكاب مجزرة وحشية ضد المصلين وقت الإفطار وإقامة الصلاة، كشفت زيف ادعاءات داعش"، على حد تعبيره.

وتابع قائلا: "إن هذا العمل دليل على أن داعش أيضا عدو للرسول الأكرم، وهذا مؤشر واضح يمكن من خلاله رؤية مخالب إسرائيل وأعداء الإسلام في استغلال داعش بشكل جيد". 

وتأتي تصريحات فيروزآبادي في الوقت الذي حظيت فيه التصريحات الإيرانية حيال التفجير في المدينة المنورة بانتقادات واسعة على مستوى العالم الإسلامي، بسبب التلميحات بالشماتة التي شهدتها تلك التصريحات. 
التعليقات (32)
نورالدين الجزائري
الجمعة، 08-07-2016 04:15 م
صدق و هو كذوب
أبو نهى
الخميس، 07-07-2016 07:51 م
و هل أنتم داخلون الجنة بقتلكم أهل السنة يا روافض؟عجبا لبني صهيون من آل فارس يزعمون أنهم من أهل البيت و اهل البيت برئاء منهم و يحبون ازواج النبي(صلى الله عليه و سلم) و أصحابه أبا بكر ،عمر ، عثمان و علي و..........
ابراهيم سعيد الدوش
الخميس، 07-07-2016 02:11 م
(ضربني وبكا وسبقني واشتكا) فجرتو المسجد واتهمتو المسلمين يا شيعه
واحد مسلم
الخميس، 07-07-2016 12:37 م
المشكلة اننا فهمين هقولك مين اللىى بيكرهنا احنا المسلمين ومين داعش اللى انتو اخترعتوها ولية ظهرت منكو انتو ولية ديما الارهاب بيطلع منكو انتو وتشوهو صورتنا وتستغلو دينا لو نظرتو ديما هتلاقو الغرب يدعى انه بلا ارهاب لكنة هو الارهاب وايران ايضا اخطر واشرس شىء على الاسلام مش اليهود بس المافيا من اوروبا وامريكا ديما لما تلاقى دولة امنة ديما وفيها مافيا وغيره واللى جنبها فيها ضرب وجوع وقتل وخاصة لو كان فيها مسلمين اعرف ان الارهاب منها ديما الشرق الاوسط وافريقيا متطهدين ومع ذلك بيسفرو البشره السمراء لاوروبا وامريكا للتجانس لانهم ضعاف الخلفة مفيش حاجة اسمها داعش فية ايران وامريكا واسرائيل وبريطانيا وفرنسا هما دول اللى خربينها
محمود توفيق
الخميس، 07-07-2016 12:30 م
الا لعنة الله على الظالمين (يا كلاب أهل النار) الله يحمي السعوديه

خبر عاجل