سياسة عربية

رغدة توضح لماذا ذهبت إلى حلب ولماذا تساند الأسد؟

أضافت رغدة أن حلب تدفع ثمن مساندتها لبشار الأسد ـ أرشيفية
أضافت رغدة أن حلب تدفع ثمن مساندتها لبشار الأسد ـ أرشيفية
أعلنت الفنانة السورية رغدة، أنها ذهبت لمدينة حلب دعما لبشار الأسد، معتبرة أن حلب تدفع ثمن مساندتها لبشار، ومسجلة أن من يقاتل جيش النظام جماعات من المرتزقة لدى أمريكا وتركيا وقطر.
 
وقالت رغدة في برنامج "بدون رتوش" على إذاعة "نجوم إف إم"، إنها بعيدة عن بلدها منذ 35 عاما، وتكتوي بنار ما يحدث أكثر من الموجود هناك، ومشيرة إلى أنها ذهبت لحلب لتعلن مساندتها للنظام وحكومة بشار الأسد.

وأضافت رغدة أن حلب تدفع ثمن مساندتها للرئيس بشار، وذهبت لآخر خطوط التماس في الجيش العربي السوري الذي يحارب عصابات ومرتزقة ينتمون لدول إقليمية وعربية، مؤكدة أن هناك قطر وأمريكا وتركيا يمولون المليشيات المسلحة في سوريا.

وتابعت أن كل من يسمون بالمجاهدين يأتون من كل دول العالم مثل أمريكا وفرنسا والفلبين والهند، "ولولا أني مقتنعة لمساندتي لدولتي لما ذهبت إلى حلب".
التعليقات (5)
سيف الحق
الأربعاء، 06-07-2016 10:03 م
الله يلعنك ويلعنو والله يحشرك معو
ابو حسام
السبت، 11-06-2016 02:35 م
رغدة تدعي أنها فنانة لكنها ليست إنسانة وهي اكيد فاقدة لكل شئ يتعلق بالإنسانية لأنها اما غبية ولا ترى الحقيقة أو أنها حقيرة و تافهة وليس لها علاقة بالإنسانية وعلى الأغلب هي من النوع الثاني أي حقيرة وتافهة وليس لها علاقة بالانسانية لأنها تساند نظام مجرم قتل شعبه بكل أنواع الأسلحة وخرب البلد كما استعان بكل الأنظمةالتي هي على شاكلته وبكل اسف العالم كله يراه ولا يحرك ساكنا تجاهه .
الصراط المستقيم
الثلاثاء، 07-06-2016 10:59 م
اصبحت دولة بشار الاسد دولة المومسات ولا اعرف هل اضيف عليها المتحدة ام لا فتعددت انواع وجنسيات المومسات في هذه الدويله
عبدالله
الثلاثاء، 07-06-2016 09:22 م
يا رغدة لو كنتي قلتيلي انك ذاهبة الى سوريا او حلب لقلت لكي بلغي سلامي لقاسم سليماني وجميع المليشيات الشيعية العراقية والمرتزقة الشيعة الافغان ومليشيات حزباله وقيادات الحرس الثوري الايراني وشبيحة الاسد. للأسف هذه تشوه الفن بوقوفها ضد شعبها في سوريا ووقوفها مع سفاح وطاغية بتبريرات لا يقتنع بها منصف وعاقل.
عبدالعزيز السرحاني
الثلاثاء، 07-06-2016 05:32 م
بِسْم العزيز القاهر فمهل الظالمين امهلهم رويدا يارغودة خفتي من الجيفة بشار ولم تخافي من الجبار والمضحك ان الإرهابي الذي قتل الرجال والنساء والأطفال وحرق المنازل على اَهلها وستعان بالفرس الإيرانيين وروس يتشدق بانه يحارب الاٍرهاب ؟!!!!!!!!!! عليك سخط من الله عن اي رهاب تتحدث؟؟!!!!!