حول العالم

شوبير يعتذر وقضية عراكه "المتلفز" لا زالت تتفاعل (فيديو)

شوبير: هذا الانفعال لن يتكرر مرة أخرى - أرشيفية
شوبير: هذا الانفعال لن يتكرر مرة أخرى - أرشيفية
قدم المذيع ولاعب المنتخب المصري السابق أحمد شوبير، اعتذاره عما بدر منه ليلة أمس السبت بالاشتباك والتهجم على المعلق أحمد الطيب، في حادثة أثارت جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وقال "شوبير" خلال برنامجه "مع شوبير" على فضائية "صدى البلد" مساء الأحد، إن جمهور الرياضة المصرية اعتاد منه احترام الجميع، مشيرا إلى أن حلقة الأمس شهدت انفعالا غير مستحب ويجب الاعتذار منه.
 
وأشار إلى أن هذا الانفعال لن يتكرر مرة أخرى، مشددا أنه قائد لمنتخب مصر والنادي الأهلي والجميع يعرف عنه الاحترام.

وما يزال أثر الاشتباك الذي وقع بين شوبير والطيب موجودا، وقد علق عليه العديد من الشخصيات المصرية، التي كان آخرها مقدمة البرامج لميس الحديدي التي تساءلت: "ما هذا الذي نقدمه للمشاهد؟!".

وأضافت "الحديدي" خلال برنامجها "هنا العاصمة"، المذاع على قناة "سي بي سي"، الأحد: "هل المجتمع المصري يحتمل المزيد من الاحتقان والتشاحن؟ هل نسعى إلى تصدير مشاهد سلبية، في مجتمع يعاني من الفقر والبطالة وغيرها من الأزمات السياسية والاقتصادية والاجتماعية؟".

وأكدت أن ما تم بحلقة "العاشرة مساء"، يمكن أن يرفع من نسب المشاهدة مؤقتا، ولكنه سيؤدي إلى نشر التعصب والاحتقان بين الناس، بالإضافة إلى خسارة الإعلام جزءا كبيرا من جمهوره، قائلة: "لست بصدد تقييم زملائي في المهنة، فالجمهور وأساتذة الإعلام يؤدون هذا الدور، ولكني لم أكن أحب رؤية هذا المشهد المؤسف".



التعليقات (0)