حول العالم

ملاكم بريطاني: هل سيشرعون الجنس مع الحيوانات؟ (فيديو)

الملاكم الشهير تايسون فيوري- أرشيفية
الملاكم الشهير تايسون فيوري- أرشيفية
فاجأ بطل الملاكة العالمي في الوزن الثقيل، البريطاني تايسون فيوري، جمهوره، في تصريحات أثارت جدلا، قال فيها إن "الاغتصاب وممارسة الجنس مع الحيوانات ستصبح يوما ما نشاطات شرعية".

جاء هذا في فيديو نشره الملاكم على موقع "يوتيوب"، الجمعة، قال فيه إن الذين يخالفونه الرأي في ما ذهب إليه، لا بد أن يكونوا قد تعرضوا إلى "غسيل دماغ من جانب الصهاينة واليهود، الذين يملكون كل المصارف والصحف ومحطات التلفزيون"، وفق قوله.

ويبدو أن فيوري قصد من تصريحاته السخرية، فقد اتُهم في أكثر من مرة بأنه معارض للمثليين والشذوذ وإعطائهم حقوقا، وعارض التشريع لهم في القانون، بحسب هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

وقال فيوري الذي ينتقد "اختفاء الأخلاق في المجتمع"، في تصريحاته الأخيرة: "أعتقد أنه سيكون من المألوف جدا في غضون 10 سنوات أن يقيم الناس علاقات جنسية مع حيواناتهم الأليفة مثل الكلاب والقطط وغيرها، لأن ذلك سيصبح مسموحا به في القانون"، كما حصل مع المثليين، الذين لقوا تضامنا واسعا، وقبولا في القانون.

وأضاف الملاكم الذي سيدافع عن لقبه العالمي في التاسع من تموز/ يوليو المقبل، في مانشستر ضد الأوكراني فلاديمير كليتشكو، إن ذلك "سيحصل، مهما اعتقدت بأنه شر، لأن الشيطان يريد ذلك".


التعليقات (1)
موت الغرب
السبت، 14-05-2016 07:52 م
هذا الملاكم قطعا قرأ كتاب "موت الغرب"