سياسة عربية

علماء السنغال للأزهر: علمونا فضل الانقلاب في الإسلام (فيديو)

علماء السينغال: الأزهر هو من ساند الانقلاب- (أرشيفية) أ ف ب
علماء السينغال: الأزهر هو من ساند الانقلاب- (أرشيفية) أ ف ب
طالب علماء السنغال في لقاء مع علماء مصريين محسوبين على الأزهر، أن يلقوا عليهم محاضرة حول "فضل الانقلاب في الإسلام".

وتابع أحد العلماء السينغاليين مخاطبا علماء الأزهر "أنتم من ساند الانقلاب.. اشرحوا لنا فضل الانقلاب في الإسلام كي نرتاح".




التعليقات (6)
قاسم
الجمعة، 13-05-2016 03:03 م
ولماذا تجلسون يا علماء السنغال مع هؤلاء الاوباش المرتدين. ولكن حسنا صنعتم ان عريتم هؤلاء المدعين وفضحتوهم بسؤال واحد. الازهر الشركي يظن نفسه ذكيا ونشيطا فيجوب كهنته وسحرته اصقاع الارض ليروجو لدينهم الجديد فليخشئو صاغرين وان شاء الله يكون هلاكم في تدبيرهم بعد ان يصغرو اكثر واكثر في اعين الناس ويرميهم الناس بالاحذية والبصقات في وجوههم ووجه من يدعمهم في الامارات والاردن ومصر السيس.
عبدالله الصغير
الجمعة، 13-05-2016 02:59 م
عالم حر سأل سؤالا لم يستطيعه علماء السوء من الاعراب لم يستطيعه لحى الضلال ولا سبح الشرك وهذا يثبت ان العرب اصبحوا حثالات البشرية لان حتى كلمة الحق لا يستطيعوها بل السكوت عن الحق (الحياد)لا يقدرون عليه وتمادوا في غيهم وغباوتهم فأصبحوا يمالئون أهل الباطل على باطلهم
رجب
الجمعة، 13-05-2016 10:26 ص
جزاك الله خيرا ايها العالم الجليل. سؤال وجيه لبعض من يسمون انفسهم بشيوخ الازهر والازهر منهم بريء. منذ ان حكم العسكر والازهر في خدمتهم ووصل بهم الحد ام دعموا انقلاب العسكر بل ومجازرهم في وضح النهار فهل من بعد ذلك من خجل.
God Bless EGYPT
الجمعة، 13-05-2016 03:32 ص
أديك في الجيش تتعسكر .. أديك وتقولي الأزهر .. مؤسسة العرص الأكبر .. أديك في السنغال .. أديك وتقولي نوال. God Bless EGYPT
ناعوره
الجمعة، 13-05-2016 02:40 ص
ياشيخنا العزيز فضل الانقلاب في ارض الكنانه كشف الغطاء عن المنافقين من علماء السوء وليميز الخبيث من الطيب