حقوق وحريات

"الحياة" تعتذر للشعب السوري عن حلقة مسيئة لأحمد آدم

آدم:  ما يقع في حلب هو صنيعة الولايات المتحدة والمعارضة السورية وتنظيم الدولة والنصرة ـ أرشيفية
آدم: ما يقع في حلب هو صنيعة الولايات المتحدة والمعارضة السورية وتنظيم الدولة والنصرة ـ أرشيفية
قدمت شبكة "الحياة" المصرية اعتذارا للشعب السوري عمّا ورد في حلقة الفنان أحمد آدم في برنامج بن آدم شو، معتبرة ذلك وجهة نظره الشخصية لا وجهة نظر الشبكة.

وقالت الشبكة في بيان لها، الأربعاء: «تؤكد القناة أنها تكنّ للشعب السوري الشقيق كل الاحترام والتقدير، وأن كل المواقف التي اتخذتها طوال السنوات الماضية هي دعم الشعب السوري، ونقل الخبر بكل صدق واحترافية، بعيدا عن أي مغالطات أو مواقف سياسية». 

وتابعت: "لكن ما حدث خلال حلقة بني آدم شو، التي عرضت الأسبوع الماضي وهاجم خلالها (مذبحة حلب) التي استُشهد خلالها أشقاء سوريون، تعبر فقط عن وجهة نظر أحمد آدم، وليس لشبكة تلفزيون الحياة دخل من قريب أو من بعيد بما يقال في البرنامج، خاصة أن تنفيذ البرنامج مع إحدى الشركات الخاصة التي تقوم بالإشراف على المحتوى". 

واختتمت القناة بيانها بأنها "ترفض بشكل كامل أي إهانة للشعب السوري على شاشاتها، وتتقدم بالاعتذار عن أي إساءة صدرت، وأنها اتخذت موقفا حادا جدا تجاه ما حدث، وأن الحلقة المقبلة من بني آدم شو ستحتوي على اعتذار كامل لما حدث في الحلقة السابقة". 

وكان الفنان الكوميدي المصري أحمد آدم، قال في حلقة من برنامجه إن ما يقع في حلب هو صنيعة الولايات المتحدة والمعارضة السورية وتنظيم الدولة والنصرة، نافيا تدخل نظام بشار الأسد في المدينة.

وأضاف الفنان آدم في برنامج "بن آدم شو" الذي يبث على فضائية "الحياة"، أن الجيش السوري لم يضرب حلب ولا مستشفى القدس، وتابع: "حلب ده البلد الوحيدة في سوريا إللي كانت مع الدولة وإللي رفضت تطلع مظاهرات ضد بشار.. يقوم بشار يضربها.. شغل مخك"، واستطرد: "طب ليه ما يكونش إللي بيحصل طحن بين جيش النصرة وداعش والجيش الحر وجند الشام...".
التعليقات (2)
God Bless EGYPT
الخميس، 12-05-2016 09:56 ص
@ ( ميار ) ... عزيزتي الغالية ميار ما بينهم و بين الله عائد لهم ... و قد تم التوضيح أن تنفيذ البرنامج مع إحدى الشركات الخاصة التي تقوم بالإشراف على المحتوى .. و لا بد أنه لم يتم الاطلاع عليه من قبل القناة أو أن المقدم قد ارتجله من نفسه ... و لو لم تكن هذه سياستهم لما اضطروا للاعتذار والتوضيح .. و هذا بالإضافة إلى أن الحلقة المقبلة من بني آدم شو ستحتوي على اعتذار كامل لما حدث في الحلقة السابقة ... فأرجوكي يا غاليتي سامحيهم انتي و كل من أوذيت مشاعره مما حصل. مع كامل الحب. God Bless EGYPT
ميار
الخميس، 12-05-2016 05:27 ص
اولا اعتذرو الى الله ثم انتم كيف تتعاقدون مع شخص يخالف سياسة وبرتكول القناة انتم على من تضحكون حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من خذل اهل الشام