سياسة عربية

استشهاد مسنة فلسطينية بعد قصف مدفعي من جيش الاحتلال

موقع عسكري إسرائيلي بالقرب "صوفا" شرقي مدينية خان يونس ـ عربي21
موقع عسكري إسرائيلي بالقرب "صوفا" شرقي مدينية خان يونس ـ عربي21
استشهدت امرأة فلسطينية مساء اليوم الخميس، جراء قصف المدفعية الإسرائيلية لمنطقة "صوفا" شرق مدينة خان يونس جنوب قطع غزة المحاصر منذ عشرة أعوام.

وأكد مصدر أمني خاص لـ"عربي21"، استشهاد الفلسطينية زينة عطية العمور (50 عاما)، بعد إصابتها بجروح خطيرة بسبب قذيفة مدفعية إسرائيلية سقطت بالقرب منها، لافتا إلى أن الشهيدة العمور كانت تعمل في حصاد القمح المزروع في أرضها شرق مدينة خان يونس.

كما أصيب الشاب خزيمة الفرا (21عاما)، في قدميه بشظايا قذائف مدفعية الاحتلال عصر اليوم، خلال تواجده في منطقة الفخاري شرق محافظة خان يونس.

وشهدت منطقة "صوفا" عصر اليوم تبادلا لإطلاق القذائف بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك عقب استهداف موقع للرصد يتبع لكتائب الشهيد عز الدين القسام.

وواصلت المقاومة الفلسطينية لليوم الثاني على التوالي، قصف مواقع قوات الاحتلال العسكرية وتجمعات الجنود على طول الشريط الحدودي، بقذائف الهاون، ردا على العدوان المستمر من قبل الاحتلال، حيث أطلقت المقاومة منذ فجر الأربعاء ما يزيد على 15 قذيفة هاون باتجاه موقع "صوفا" العسكري، وآليات الاحتلال والوحدات الهندسية التي تعمل بالقر أو داخل حدود قطاع غزة بحثا عن الأنفاق.
التعليقات (0)