سياسة دولية

خامنئي: لم نبدأ حربا ضد أحد والغرب يحارب الشيعة

قال إن الغرب يدعم تنظيم الدولة- أرشيفية
قال إن الغرب يدعم تنظيم الدولة- أرشيفية
قال المرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي، إن السياسة الحاكمة لأمريكا والدول التي "تدور في فلكها تكمن في محاربة الإسلام وإيران والشيعة".

وقال خامنئي خلال حفل لإحياء ذكرى البعثة النبوية، إن إيران "لم تبدأ يوما الحرب أو التحرك العسكري ضد أي بلد، ومواقفها معلنة جهارا وستبقى تجهر بها".

وأضاف أن الحركة الإسلامية التي تمثل نهج طهران "باتت أقوى وأعمق مع قيام النظام الإسلامي في إيران وستواصل تحركها وستحقق النصر حتما"، على حد قوله.

واتهم خامنئي الدول الغربية بدعم تنظيم الدولة وقال إن "الجماعات الفاسدة والمفسدة التي ترتكب باسم الإسلام أبشع الجرائم تحظى بدعم وإسناد من القوى الغربية"، وفقا لما أوردته وكالة أنباء فارس الإيرانية.

وأضاف أن الغربيين قاموا بـ"تشكيل تحالف ضد داعش في الظاهر، ولكنهم في الواقع يدعمون هذه الجماعة ويطلقون في إعلامهم المعادي للإسلام اسم (الدولة الإسلامية) عليها بهدف تشوية صورة الإسلام".
التعليقات (2)
الفاتح
الخميس، 05-05-2016 11:23 م
كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاذب . عفى الزمن على شعارات الموت لامريكا واسرائيل
مصطفى بلقاضي
الخميس، 05-05-2016 06:50 م
اسأل الله الواحد الأحد ان يعجل بالقضاء على دولة المجوس عُبَّاد النار وان تعود ايران الى احضان الاسلام اسلام الكتاب والسنة كما كانت قبل ان تستعمرها عاءلة الصفويين