سياسة عربية

كيف ردّ مرسي على مطالبة السعودية بتيران وصنافير (فيديو)

ماذا قال مرسي عندما طلب السعوديون منه التنازل عن تيران وصنافير؟ - أرشيفية
ماذا قال مرسي عندما طلب السعوديون منه التنازل عن تيران وصنافير؟ - أرشيفية
كشف حاتم عزام نائب رئيس حزب الوسط المصري، عن حقيقة موقف الرئيس محمد مرسي من جزيرتي تيران وصنافير.

وقال عزام في اتصال مع قناة الشرق إن أحد الوزراء في عهد الرئيس محمد مرسي، لم يفصح عن اسمه، ذكر له أنه خلال زيارة وفد سعودي لمصر، اقترح مرسي عليهم إنشاء الجسر البري الذي يصل بين مصر والسعودية، والذي رفض مبارك من قبل فكرته بسبب اعتراض إسرائيل، إلا أن الوفد السعودي طلب من مصر التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير مقابل هذا الجسر، لكن مرسي رفض رفضا قاطعا هذا الأمر مؤكدا أن "هذا تراب وطني لا أنا ولا غيري يمكنه التنازل عنه".

 وأكد عزام أن ذلك الوزير ليس من جماعة الإخوان المسلمين.


التعليقات (7)
كاشف
الخميس، 21-04-2016 09:53 م
الصورة مفبركة لأن الملك آنذاك كان عبد الله. خيبة حتى في التزوير
God Bless EGYPT
الثلاثاء، 12-04-2016 10:07 ص
إلى من يقول "كله واحد".... لماذا لا تطالبون بإلغاء التأشيرات وأنظمة "الكفالة" الاستعبادية إذا يا عبيد؟ ... وبعدين إذا كله واحد لماذا لا تبايعون أبو بكر البغدادي؟... عقول مريضة لعينة فعلا !!!!
God Bless EGYPT
الثلاثاء، 12-04-2016 09:35 ص
@ ام عبدالله ... الكلام ده عند أم عبد الله .... وبعدين إذا كله واحد ليه ما تبايعي ابو بكر البغدادي؟... أمة لعينة فعلا !!!!
ام عبدالله
الثلاثاء، 12-04-2016 02:01 ص
مصر للسعوديه والسعوديه لمصر الاثنين مكملين الامه العربيه والاسلاميه.. والارض ..وكل شي لله ..الله يعز الاسلام و المسلمين ويجعلهم امة واحدة،وراية واحدة ،ودولة واحدة
محمد الحمدوني
الثلاثاء، 12-04-2016 01:22 ص
بالأمس القريب تنازل العرص السيسي عن الغاز لإسرائيل،ومن بعدها سد النهضة لأثيوبيا و اليوم العرص السيسي باع أو تنازل عن الجزر وغدا سيهدي سيناء عن طبق من ذهب لأسياده من الصهاينة و بعد غد سيتنازل عن قناة السويس لأسياد أسياده من الإنجليز ولم يبقى إلا الشعب المقهور ليجرده من إنسانيته