سياسة دولية

مرجع إيراني: حكومات الخليج ستزول إذا ازدادت قوة التشيع

اتهم نوري همداني مجلس تعاون دول الخليج بمحاولته تقوية الكيان الصهيوني - وكالات
اتهم نوري همداني مجلس تعاون دول الخليج بمحاولته تقوية الكيان الصهيوني - وكالات
زعم المرجع الديني الإيراني آية الله حسين نوري همداني، الأربعاء، أن "مجلس تعاون دول الخليج سيزول إذا ازدادت قوة التشيع في المنطقة".

واعتبر نوري همداني، أن "الهدف من تشكيل التنظيمات "التكفيرية" (حسب وصفه) هو القضاء على مدرسة التشيع، لأن هذا النوع من الحكومات تدرك أنها ستزول إذا ازدادت قوة التشيع".

وقال إن "التشيع يتمتع بسمعة جيدة في المنطقة، كما أن الثورة في إيران تسير على الدرب نفسه، إلا أنهم لا يرغبون أن تنمو الثورة والتشيع، لأن نمو الثورة والتشيع سيتبعه سقوطهم وزوالهم".

واتهم نوري همداني، مجلس تعاون دول الخليج بأنه صدد تقوية الكيان الصهيوني، وعدم بقاء أي أثر من الإسلام والتشيع، مضيفا أن جميع الحكومات الفاسدة كانت لا تفكر سوى بالكماليات لكنها تعاني من التحجر الفكري.

وأشار المرجع الديني نوري همداني في نهاية حديثه، إلى أن المجلس الخليجي يعتبر بغير حق حزب الله "تنظيما إرهابيا"، وأن هذا النوع من الحكومات (الفاسدة) بصدد تقوية إسرائيل في المنطقة.
التعليقات (6)
ابن الجبل
الخميس، 31-03-2016 02:04 م
لماذا مرجعية الشيعة في ايران وهل يجب ان تكون فارسية،ولماذا لا تكون من النجف وكربلاء.
احمد
الخميس، 31-03-2016 05:35 ص
هداكم الله للحق وكفاكم غرورآ
bitaabilal
الخميس، 31-03-2016 12:13 ص
قال صلي الله عليه وسلم ادا هلك كسري فلا كسرب بعده هؤلاء الروافض المجوس لديهم حنين الي المجوسية ونيران كسري هم الذين سيزولون
abouyahia
الأربعاء، 30-03-2016 11:08 م
ليست للتشيع اية سمعة فهو دين ياله الموجودات ويعتبرها قديمة وهي عين الباري سبحانه ؛كما ويؤله البشر الذين يزعم لهم العصمة افتراءا وكذبا؛والتشيع كان دوما معول هدم في الأمة وهو كان دوما حليف الكفار تاريخيا ؛والتشيع هو الشرخ الأكبر الذين حدث لاحقا ووجد فيه الفرس حقدهم على العرب الذين اسقطوا امبراطوريتهم ؛والتشيع والإسلام شيئان متناقضان لا يجتمعان لأن احدهما يخالف الآخر جوهرا وشكلا ودول الخليق تدين بالدين الحق ولن تزول ابدا لان هذا الدين محفوظ الى يوم القيامة
قريش
الأربعاء، 30-03-2016 10:00 م
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلعن ام الافيون يا ولد المتعة هل تعرف من هو ابوك الحقيقي

خبر عاجل