سياسة عربية

"#السيسي_في_قلوب_السعوديين" هاشتاغ ينقلب بقوّة ضد هدفه

اعتبر ناشطون سعوديون أن هذا الهاشتاغ أظهر مدى بغض السعوديين للسيسي - أرشيفية
اعتبر ناشطون سعوديون أن هذا الهاشتاغ أظهر مدى بغض السعوديين للسيسي - أرشيفية
أنشأ ناشطون هاشتاغا حمل اسم "#السيسي_في_قلوب_السعوديين"، إلا أنه سرعان ما تحول لسيل من التغريدات المهاجمة للسيسي.

وقال ناشطون سعوديون إن "من أنشأ هذا الهاشتاغ ربما يكون أحد أنصار نظام السيسي، ولكن لم يكن بحسبانه أن الهاشتاغ سينقلب ضد الرئيس المصري".

واعتبر سعوديون أن "المليارات التي منحتها المملكة للسيسي لم تثمر معه، فمواقفه الخارجية متذبذة"، في إشارة إلى موقف مصر من تحالفات السعودية في عهد الملك سلمان بن عبد العزيز.

المغرد السعودي فيصل الجفن، قال ساخرا: "متى هالكلام؟!".

وتابع الناشط إبراهيم الزميع: "نربأ بمجتمع صالح أن يحب الخونة قاتلي شعوبهم"، وأضاف: "حتى الأطفال عندنا يكرهون هذا الخائن الدموي المبتز".

الناشط السياسي عبد الله النعمي، غرد: "قوية، أي شعب، شعبنا حر أبي واع أهل صلاح ودين وشهامة وخوف من الله …لايحب القتلة ولا يوالي من والى اليهود وحاصر غزة".

وتابع عبد الله القصادي: "شكرا لصاحب الهاشتاغ، فلولاه لما عرفنا قدر بغض السعوديين له".

الداعية عبد الله زقيل، غرد: "الذي وضع الوسم إما أحمق أو أحمق! ولكن الحمد لله انقلب السحر على الأحمق الواضع للوسم".

الناشط مبارك بن زعير، قال: "عيب، حتى الحكومة لم تفكر في طلب ذلك منكم!!، حتى اللي يحاربون الإخوان (لم يشترطوا) إدخال سيسي في قلوبهم، كفاية مسخرة".

التعليقات (3)
واحد من الناس ..... و ماذا لو تم تدشين هاشتاج آخر بعنوان ( الخليج في عيون الشرعية المصرية)
الإثنين، 14-03-2016 12:57 م
مجرد سؤال
شاهد
الإثنين، 14-03-2016 04:32 ص
بالفعل غبي من صمم هذا الهاشتاغ وأظنه من الليبراليين السعوديين الموالين والمأجورين من ابو ظبي ودحلان. ولكن لا زال ذنب السعودية في الاطاحة بالرئيس الشرعي محمد مرسي لم يكفر ودعم الانقلاب العسكري في رقبة السعودية. لا ينفع فقط تغيير المواقف من الملك سلمان وحكومته ضد مصر السيسي بل يجب اصلاح ما أفسده الملك عبدالله وبندر بن سلطان. السعودية في رقبتها الاف المصريين الذين قتلو منذ الانقلاب غير عشرات الالاف من المعتقلين القابعين في سجون السيسي. من معرفتي بالشعب السعودي فهم أطيب وافهم وأوعى من مساندة هذا الخسيسي لبعرص ولكن للاسف ان كان لا بد من عدم مخالفة ولي امركم فستبدون عكس ما تكتمون وتظاهرون حكومتكم في دعم السيسي فانظرو ما انتم فاعلون.
عايش العدناني
الإثنين، 14-03-2016 12:30 ص
من دعم السيسي موجود في قلوب السعوديين