سياسة عربية

جيش الإسلام وفصائل جنوب سوريا يطلقون معركة "وإن عدتم عدنا"

قال إنها تهدف إلى فتح الطريق للمحاصرين في الغوطة الغربية- أرشيفية
قال إنها تهدف إلى فتح الطريق للمحاصرين في الغوطة الغربية- أرشيفية
أعلن "جيش الإسلام"، أحد أبرز فصائل المعارضة السورية المسلحة، وعدد من فصائل المعارضة السورية بالجنوب، الثلاثاء، بدء معركة "وإن عدتم عدنا"، في مدينة القنيطرة جنوب سوريا، "بمشاركة عدد من الفصائل العاملة في المنطقة".

وقال جيش الإسلام، في بيان له: "انتصارا لأهلنا في سوريا، ونظرا لما تتعرض له أمتنا من همجية شرسة من الروس والروافض والنصيرية، نعلن نحن جيش الإسلام قطاع الجنوب عن بدء معركة وإن عدتم عدنا".

وأوضح جيش الإسلام، أن المعركة تهدف إلى "تحرير عدد من النقاط الإستراتيجية في مثلث الموت بريف القنيطرة"، وتهدف كذلك إلى "فتح الطريق لإخواننا المحاصرين في الغوطة الغربية".

في السياق ذاته أعلنت عدد من الفصائل في بيان منفصل، بدء المعركة، ووقع البيان فصائل: ألوية الشام، جيش الأبابيل، ألوية مجاهدي حوران، الفرقة 24 مشاة، فرقة الحمزة، جبهة ثوار سوريا، ألوية الفرقان، المجلس العسكري في القنيطرة، جيش اليرموك، جبهة أنصار الإسلام، جيش السبطين، فرقة فجر التوحيد.
التعليقات (1)
عبدالله الشيخ
الثلاثاء، 16-02-2016 08:45 م
لانريد معركه ان عدتم عدنا نريد معركه أخلاص النيه لله عز وجل وتطهير القلوب اللهم وحد صفوفنا واجمع شملنا واجبر كسرنا اللهم انصرنا على الطاغيه بشار و و و و و و الخ