حول العالم

طالبة مدرسة بمصر تنتحر بيوم الفالنتاين بسبب "بخل" صديقها

سبب الانتحار كان غريبا وشكل سابقة - أرشيفية
سبب الانتحار كان غريبا وشكل سابقة - أرشيفية
للانتحار أسباب كثيرة وشائعة؛ منها قلة المال، والحزن على فقدان الأصدقاء والأقرباء، لكن ما حدث في مصر هو خارج عن المعروف، حيث أقدمت طالبة مصرية على الانتحار بسبب "بخل" صديقها.

الفتاة -التي ما زالت في المرحلة الإعدادية- قفزت من شرفة منزلها في الطابق الثاني عشر، وتلقى قسم الشرطة بلاغا من مستشفى المرج بوصول فتاة في العقد الثاني من العمر مصابة بجروح غائرة في الجمجمة ونزيف داخلي؛ إثر إلقاء نفسها من دور عال بمسكنها.

وقالت والدة الطالبة، بحسب ما ذكرت صحيفة "الشروق" المصرية، إن "ابنتها انتحرت بسبب بخل شاب كانت على علاقة عاطفية به، وإنها نصحتها بالابتعاد عنه أكثر من مرة، لكنها كانت متعلقة به منذ ثلاثة أعوام".

وأوضحت قائلة: "قمت بنقل ابنتي لمدرسة أخرى في مصر الجديدة؛ لمنعها من الالتقاء بالشاب، لكنني اكتشفت منذ 10 أيام أنها ما زالت على علاقة به، وكانت ابنتي تعلم ببخل هذا الشاب؛ لأنه كان شقيق صديقتها، فطلبت منها لقاءه في حضوري في أحد المقاهي الشهيرة، كاختبار، لتقتنع ببخله الشديد".

وأضافت أنه "بمجرد علم الشاب بارتفاع ثمن فاتورة المشروبات، دخل في مشادة كلامية مع الموظف، ما تسبب في إحراج ابنتي التي أصيبت بحالة نفسية سيئة، وكانت دوما حبيسة غرفتها".

وأشارت إلى أنه "في يوم عيد الحب، حاولت إخراجها من حالتها النفسية والترفيه في الحدائق، وبعد عودتنا للمنزل، دخلت غرفتها، وألقت بنفسها من بلكونة الشقة بالدور الـ12".
التعليقات (0)

خبر عاجل