حول العالم

سيدة مصرية تدّعي أنها "دابة آخر الزمان" وتتحدى (فيديو)

سهير: "أنا بقول للعلماء لو كلامي مش مظبوط اقعدوا معايا واقنعوني إن كلامي مش سليم" - يوتيوب
سهير: "أنا بقول للعلماء لو كلامي مش مظبوط اقعدوا معايا واقنعوني إن كلامي مش سليم" - يوتيوب
حصلت مشادة كلامية بين امرأة مصرية، تزعم أنها "دابة الأرض" التي يرسلها الله في آخر الزمان، وبين أحد مشايخ الأزهر، الداعية رضا طعيمة.

وادعت السيدة سهير عبدالرحمن، في مقابلتها على قناة LTC المصرية، أنها "على حق، وبتكلم حق، وبأمر الله أنا الدابة، وفيه آية تؤكد أن المُلك لي، والله أوحى إلي"، ليقاطعها طعيمة قائلا: "لا تنفعلي، ولا تؤولي القرآن بالخطأ"، لترد: "متقاطعنيش، في الآخر هتطلعني أنا المجنونة؟".

وقالت السيدة: "أنا بقول للعلماء: لو كلامي مش مضبوط اقعدوا معايا، وأقنعوني إن كلامي مش سليم"، مبدية استعدادها لمناظرة من يتهمونها بالجنون، قائلة: "عندي استعداد أقعد معاهم ونتناقش".



التعليقات (4)
غامدي
السبت، 13-02-2016 04:14 م
فعلا انها دابه دنيويه
جويدة
الخميس، 11-02-2016 10:06 ص
هذا هو الديكور المطلوب لوضع المسامير فى نعش الاسلام او هكذا يتوهمون.. ظهور هؤلاء على الهواء بكثافة مقصود بل مفتعل ليقولوا للناس ان هذا ما يؤدى اليه الاقتناع بالدين او الوصول لداعش. واذا افحمتهم بالحجة والمنطق يكون طريقك للسجن او للقبر.. فأى الطرق تختار. الالحاد او الارهاب او السجن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لعبة قديمة لمن قرأ التاريخ
Dr/Mohamed
الخميس، 11-02-2016 07:25 ص
قال الله سبحانه وتعالى: {فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْماً فَاسِقِينَ (54) نعم شغل مخابرات يلعبون بعقول البسطاء من اجل السمع والطاعه ولكن نهايه المجرم السيسي ونظام مبارك كلاب امريكا ان شاء الله فى زوال
فريد
الخميس، 11-02-2016 07:08 ص
نستطيع ان نقول ان مثل هذه الحوادث تفتعلها الحكومة المصرية لاجل تشتيت انتباه الناس عن مشاكل البلد وسياسات الحكومة الخاطئة. هذه الحوادث هو شيء طبيعي في ظل تصاعد الاحتجاجات في مصر ضد كل شيء.

خبر عاجل