سياسة عربية

مقتل ضابطين مصريين خلال عملية أمنية على الحدود الغربية

لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم على الفور - أرشيفية
لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم على الفور - أرشيفية
قال المتحدث العسكري المصري إن ضابطين قتلا إلى جانب اثنين من المهربين الخميس؛ إثر إحباط عملية تهريب أسلحة وذخائر على الحدود الغربية لمصر.

وأضاف العقيد محمد سمير، في صفحته الرسمية على فيسبوك، قائلا: "نتيجة لتبادل إطلاق النيران الكثيف مع القوات؛ استشهد ضابط وضابط صف من أبطال القوات المسلحة."

وأوضح المتحدث أن اثنين من المهربين قتلا، وألقي القبض على اثنين آخرين.

وفي وقت سابق الخميس، قالت مصادر أمنية في مصر إن ضابطا ومجندا من قوات الأمن قتلا بعدما انفجرت عبوة ناسفة في مركبة مدرعة جنوبي مدينة العريش، كبرى مدن محافظة شمال سيناء، التي ينشط فيها متشددون مناهضون للحكومة.

وذكرت المصادر أن الانفجار وقع على طريق بمنطقة لحفن جنوبي العريش، وتسبب في انقلاب المدرعة؛ وهو ما أدى إلى سقوط ضحايا.

وأضافت أن مجندا أصيب في الهجوم.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم على الفور.
التعليقات (1)
السيد طايع /السويس /مصر
الجمعة، 05-02-2016 02:36 ص
بادئ ذى بدء اتضرع الى القدير فى عليائة ان يتغمد برحمتة ارواح الذين شخصت ابصارهم من ابطال الجيش والشرطة جراء دفاعهم عن الشعب برمتة وطوبى لهم آمين. إن تعرض بعض رجالنا الابطال للغدر بات امرا مريرا وسلسلة دموية ينبغى ان يجابهها الشعب برمتة عبر الاصطفاف الوطنى بجوار هؤلاء الرجال العظام وحريا بالشعب ان يدرك ان هذا دور ة وليعلم انة إزف الوقت للتلاحم العاجل كيما يكون للشعب موقفا وطنيا عظيما ىنصهر فى بوتقة الدفاع لمنظومة الوطنية المثلى ويقينا ستفضى الى دحر الاشرار فى الختام ياشعب مصر ذرف الدموع والشعور بالحزن نحو ما يتكبدة مانحوا الامن للوطن لا يكفى ينبغى الانخراط فى منظومة ألتوحد الوطنى الان فى تلك اللحظة . حفظ المانح ذو العرش السموى ابطال مصر اولئك العظام مانحوا السلام. بالطبع لاتستطيعون نشر هاتيك الكلمات لانها لاتروقكم ايها الغافلون العاجزون عن استبصار الحقيقة العارية.