حول العالم

صدمة.. استمعوا لنصوص من الإنجيل على أنها من القرآن (فيديو)

غير الشابان غلاف الكتاب المقدس للتمويه
غير الشابان غلاف الكتاب المقدس للتمويه


في تجربة مثيرة، أقدم شابان في هولندا على عرض نصوص على عدد من المارة في الشارع، على أنها من القرآن، لتظهر عليهم علامات الصدمة والدهشة فيما بعد عندما علموا أن هذه النصوص من الإنجيل الذي يجري تداوله اليوم، وليست من القرآن.

ففي ظل تركيز وسائل الإعلام الغربية، وخصوصا بعد هجمات باريس، على ما يُزعم بأن المسلمين يتبعون دينا يحرض على القتل، أو يقلل من شأن المرأة، قام الشابان بتحديد مجموعة من النصوص "التي تتعارض مع الثقافة الغربية" في نسخة من الإنجيل حصلا عليها من إحدى المكتبات، ثم قاما بتغيير الغلاف ليحمل اسم القرآن.

بدأ المارة يقرأون نصوصا من قبيل: "إن رفضتم فرائضي وكرهت أنفسكم أحكامي (..) فستأكلون لحم أبنائهم وبناتكم"، أو "على المرأة أن تتعلم الصمت والخضوع" أو "عليكم أن تقطعوا يدها (المرأة)، وإن "ضاجع رجل رجلا فاقتلوهما".

"هذا لا يصدق"، و"القرآن يبدو أكثر عدوانية".. هكذا رد الذين قرأوا النصوص للتو، حيث بدت عليهم علامات الصدمة، ليتحدثوا عن ضرورة أن يغير المسلمون هذه التعاليم، وأن يتوافقوا مع روح العصر. لكن الصدمة كانت أكبر عندما علموا أن هذه النصوص هي من كتابهم المقدس وليست من القرآن.
التعليقات (13)
سليم
الأحد، 13-12-2015 11:01 ص
ان الباطل كان زهوقا صدق اللة العظيم
نبيل ابو عمران
الخميس، 10-12-2015 04:41 ص
حوار العقل رائع ومقنع
محمد
الأربعاء، 09-12-2015 10:56 م
هههه احنا عندنا قران كل حرف فيه هو من عند الله اما الانجيل حرفوه و تركو فيه الكلام اللي هم حابينو اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله و عيسى رسول الله و موسى رسول الله الحمد لله على نعمت الاسلام
عبد الكريم
الأربعاء، 09-12-2015 10:35 ص
حبذا لو اعلمتمونا بجنسيه الشابين
محمد.محمود.
الأربعاء، 09-12-2015 10:33 ص
القرءان لما شرع حد الزنا المقصد هو جعل الناس لاتقدم على هذا العمل.وان فعل لايجاهر بهذه المعصيه.....شوف الناس لما بعدت عن شرءعها مش عارفين حاجه عن دينهم.....وطبعا ربنا جعل لهذه الحدود شروط مش اى احد يطبقها مش فى المطلق..فى.الغرب الزنا.والخمر والميسر عادى لامشكله