سياسة دولية

بوتين: غاراتنا غير كافية لتطهير سوريا وحماية روسيا

أشار بوتين إلى أنه تم إنجاز عمل عسكري كبير جدا في سوريا - أ ف ب
أشار بوتين إلى أنه تم إنجاز عمل عسكري كبير جدا في سوريا - أ ف ب
اعتبر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الجمعة، أن الغارات المنفذة في سوريا غير كافية لتطهيرها من المسلحين والإرهابيين، وحماية كذلك روسيا من الهجمات الإرهابية المحتملة.

وقال بوتين خلال مؤتمر عبر الفيديو مع القادة العسكريين حسب سبوتينك الروسية، إن "المهام تنفذ، وتنفذ بشكل جيّد… لكن هذا غير كاف بعد لتطهير سوريا من المسلحين والإرهابيين، وحماية روسيا من الهجمات الإرهابية المحتملة".

ودعا في كلمته، العسكريين الروس الذين ينفذون مهامهم في سوريا للحفاظ على مستوى المهنية للعملية العسكرية.

وأكد بوتين، أنه "تم إنجاز عمل عسكري كبير جدا في الأيام القليلة الماضية في سوريا، حيث يتم العمل على تنفيذ المهام المحددة لفريق كبير في الصناعة، من الهيكل العسكري للدولة".

وأضاف: "أمامنا كم كبير من العمل، وآمل أن تنفذ المراحل المقبلة بالدقة والمهنية نفسها، وأن تأتي بالنتائج المرجوة، كما أنه يجري استنفار كل العناصر المتعلقة بتنفيذ مثل هذه المهمات".

وكلف بوتين رئيس هيئة الأركان ووزير الدفاع بتقديم تقارير منتظمة عن كيفية تنفيذ المهام المحددة.
التعليقات (1)
ياسمين الشام
الجمعة، 11-12-2015 08:29 ص
ماذا يريد بوتين المجرم م?ـــِْن اشعب السوري هل يريد إبادة الشعب كله لتكتمل طمهمته الاجراميه لماذا يستهدف القرى والبلدات والمدن بالصواريخ الفراغية شديدة الانفجار هل هذا دور دولة عظمى اة ان دور لنظام فاشي مارق مجرم بحق الا نسانية هل يرضى الشعب الروسي بهذا الاجرام لماذا كل ه??َـَْـُذآ الحقد اين الضمير الانساني والقانون الدولي وا لامم امتحدة لماذا تصمت امريكا والغرب علـّ? ه??َـَْـُذآ الاجرا لماذا ل? تقوم الشعوب بمظاهرات منددة بهذا الاجرام والشعوب العربية والسلامية علـّ? وجه الخصوص