سياسة عربية

مسؤول بحزب الله: الخليج وتركيا يمولان "الجماعات التكفيرية"

قاووق اتهم السعودية بمسؤوليتها عما أسماه "سفك الدماء في المنطقة" - أرشيفية
قاووق اتهم السعودية بمسؤوليتها عما أسماه "سفك الدماء في المنطقة" - أرشيفية
قال نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله نبيل قاووق إن الضربات الروسية في سوريا كشفت ما أسماه "الخداع الأمريكي والخليجي".

وأضاف قاووق بقوله، بحسب وكالة "فارس" الإيرانية شبه الرسمية للأنباء، إن "الضربات الروسية للإرهاب التكفيري في سوريا كشفت الخداع الذي كانت تمارسه أمريكا والدول الخليجية، الذين يدعمون العصابات التكفيرية في المنطقة، ولم يعد سرا أن تلك العصابات تحظى بدعم وتمويل خليجي وتركي".

وتابع قاووق، فيما يخص العسكريين اللبنانيين المختطفين بقوله: "نأسف أن أهالي العسكريين اللبنانيين يقطعون الشوارع، ويعتصمون، ويطالبون بحرية أبنائهم، وعنوان حرية أبنائهم معروف"، معتبرا إياه "قطر وتركيا"، بحسب قوله.

واتهم قاووق النظام السعودي بما أسماه "المسؤولية عن سفك هذه الدماء في المنطقة"، معتبرا إياه "عقبة أساسية أيضا أمام أي حل في المنطقة والحل السياسي في لبنان"، بحسب قوله.

وكان كبار المسؤولين في حزب الله، بدءا من الأمين العام للحزب حسن نصر الله، أيدوا بشكل علني واضح وفي مناسبات مختلفة الضربات الروسية للأراضي السورية، كان آخرها تصريح نائب الأمين العام للحزب نعيم قاسم، الأربعاء، الذي أعلن دعم الحزب للضربات "دون تحفظ".
التعليقات (2)
قريش
الجمعة، 09-10-2015 03:16 ص
وروسيا تضرب من يا ابن المتعة وايران تضرب من يا ابن المتعة الجهاااااااااااااااااد ضدكم وباذن الله الذبح لكم يا احفاد القرده والخنزير
مها
الجمعة، 09-10-2015 01:24 ص
هههههه الرافضة هم الذين يكفرون 90% من المسلمين