رياضة دولية

راموس يوافق على تمديد عقده مع ريال مدريد حتى 2020

ارتبط اسم راموس بشدة بالانضمام ليونايتد عقب نهاية الموسم الماضي - أ ف ب
ارتبط اسم راموس بشدة بالانضمام ليونايتد عقب نهاية الموسم الماضي - أ ف ب
وافق مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، على تمديد عقده مع الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم حتى 2020، منهيا بذلك التكهنات بأنه قد ينضم لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

وذكر موقع النادي الإسباني على الإنترنت، أن راموس (29 عاما)، سيوقع على عقد جديد مع رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، في ستاد برنابيو، في وقت لاحق الاثنين.

وذكرت تقارير لوسائل إعلام محلية أن قائد الفريق واللاعب صاحب الثقل بين أفراد التشكيلة، الذي يحظى بحب جماهير الفريق، سيحصل على عشرة ملايين يورو (11.1 مليون دولار) في الموسم، خالصة الضرائب، وهو ما يجعل منه واحدا من أعلى لاعبي ريال مدريد -صاحب الإنفاق الضخم- دخلا.

وارتبط اسم راموس بشدة بالانضمام ليونايتد، عقب نهاية الموسم الماضي، حيث رجحت التقارير الواردة من إسبانيا وإنجلترا أنه ربما يدخل في صفقة تبادل مع الإسباني ديفيد دي خيا، حارس يونايتد، الذي يبدو راغبا في الرحيل عن الفريق.

وإلى جانب ارتباطه مع راموس بعقد جديد، أشارت تقارير إلى أن ريال يقترب من ضم لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش من إنترناسيونالي، في صفقة تقدر بنحو 30 مليون يورو (33.31 مليون دولار).

وبدا أن مدرب إنترناسيونالي، روبرتو مانشيني، يؤكد رحيل كوفاتشيتش، عقب تعادل فريقه سلبيا على أرضه أمام إيك أثينا وديا، وهي المباراة التي لم تشهد مشاركة اللاعب البالغ من العمر 21 عاما.

وينظر لكوفاتشيتش باعتباره البديل المثالي لمواطنه لوكا مودريتش، وللألماني توني كروس، في مركز قلب خط الوسط، وسينافس على مكان في التشكيلة مع لاعبين من أمثال إيسكو وأسير يارامندي وكاسيميرو.
التعليقات (0)