سياسة عربية

محافظ مصري: أنا لا أعمل عند المواطنين ولا أقبض راتبي منهم (فيديو)

اعتمد السيسي المحافظ في بداية شباط/ فبراير الماضي - أرشيفية
اعتمد السيسي المحافظ في بداية شباط/ فبراير الماضي - أرشيفية
هاجم محافظ الدقهلية في مصر، مواطنا كان قد شكا من انقطاع المياه في إحدى القرى لمدة تزيد على 20 يوما، واتهمه بأنه مدفوع ليرفع هذه الشكوى.

وقال المحافظ حسام الدين إمام، في مداخلة على قناة "سي بي سي" الاثنين، معلقا على شكوى المواطن: "أنا مش عارف الشخص ده مزقوق من مين، أنا بعتّله السكرتير المساعد ورئيس مجلس إدارة مياه الشرب، وراحوا شافوا المتابعة".

ورد المواطن على المحافظ قائلا: "حضرتك إنت منزلتش القرية خالص"، فما كان من المحافظ إلا أن انفعل صارخا: "مش إنت اللي تكلفني إني أجيلك".

وبعدما ارتفعت حدة النقاش، تدخل الإعلامي محمد سعيد محفوظ، مطالبا المحافظ بأن يكون في خدمة المواطنين قائلا: "المسؤولين شغالين عند المواطن"، فرد المحافظ: "أنا مش شغال عند المواطنين، ولا بقبض مرتبي منهم".


التعليقات (1)
على هويدي
الثلاثاء، 11-08-2015 03:11 م
المحاسب حسام الدين ظاهريا متخصص في الموارد البشرية. و أهم محور في الموارد البشرية هو راحة الموظفين و تلبية جميع احتياجاتهم. يبدو أن هذا الحاسب لم يفهم أن راتبه من ميزانية وزارة الحكم المحلي و أنه موظف في الخدمة العامة أهم واجباته راحة المواطنين الذين يتلقى راتبه من ضرائبهم. و إلا يروح يشتغل في القطاع الخاص و يسيب المقاولين العرب. أمثال فهم تنابلة السلطان لا بد أن ينتهي. الموظفون العامون منتهي الصلاحية يجب أن يجلسوا في بيوتهم. نريد شباب يتحمل المسؤولية و يتقبل المحاسبة و تكون لديه رؤية و رسالة و خطة و قيم. لقد تتبعت المسار الوظيفي لصاحبنا و هو كالعادة بدون انجازات خارقة.