سياسة عربية

بعد غياب عن الأخبار.. سليماني يعزي بقائد العمليات في فيلق بدر

المحمداوي قتل خلال معارك مع تنظيم الدولة في الفلوجة ـ فيسبوك
المحمداوي قتل خلال معارك مع تنظيم الدولة في الفلوجة ـ فيسبوك
قالت وكالة أنباء فارس شبه الرسمية المقربة من الحرس الثوري الإيراني، إن قائد فيلق القدس قاسم سليماني أرسل برقية تعزية بمقتل قائد العمليات في "فيلق بدر" أبي منتظر المحمداوي في عمليات عسكرية بمدينة الفلوجة في العراق.

ويعد هذا الظهور الأول لقاسم سليماني بغد غياب طويل عن الظهور الإعلامي والتواصل مع وسائل الإعلام، عزاه مراقبون لأسباب أمنية إثر تواجد سليماني في مدينة الفلوجة للإشراف على المعارك ضد تنظيم الدولة هناك.

وبحسب "وكالة فارس" قال سليماني إن العراق تفتخر بأنها ربّت في أحضانها قادة بواسل شجعانا ومخلصين ومؤمنين كالقائد الشهيد أبي منتظر المحمداوي.

ونوه سليماني إلى أن المحمداوي أضحى مثالا وقدوة لجميع المجاهدين وأبطال جبهة المقاومة بجهاده الدؤوب على مدى أعوام طويلة، ضد جبهة الاستكبار وتيار الإلحاد التكفيري الداعشي، على حد وصفه.

وأعرب سليماني عن ثقته بأن أهداف هذا القائد ستستمر بجهاد رفاقه المقاتلين حتى تحقيق النصر النهائي لجبهة الحق ضد الباطل، بحسب البرقية.

من الجدير بالذكر أن المحمداوي قائد العمليات في "فيلق بدر"، قتل الأسبوع الماضي خلال عمليات تحرير منطقة الصقلاوية التابعة للفلوجة.
التعليقات (1)
ابو العبد الحلبي
الأربعاء، 22-07-2015 06:43 م
مشكلة المشاكل بالنسبة للإخوة الشيعة الجهل و خاصة في أمور السياسة. لا يمكن أن تبقى العراق تحت الاحتلال الامريكي المدعوم من إيران. أمريكا خسرت الكثير من جنودها في العراق ، فقامت بتغيير خطتها و وضعت الشيعة في الواجهة و بالتالي سيكون فيهم القتل بشكل أكبر لأنهم أضعف من أن يواجهوا ثوار العراق . ما عجزت عنه أمريكا لا يمكن أن يقدر عليه الشيعة ، و سليماني بيك يحلم بنصر لن يتحقق نهائياً .