سياسة عربية

درزي حليف لحزب الله: الإخوان أسوأ من داعش ومكانهم السجن

يعبر وئام وهاب عادة عن مواقف حلفائه - أرشيفية
يعبر وئام وهاب عادة عن مواقف حلفائه - أرشيفية
شنّ السياسي الدرزي ورئيس حزب التوحيد العربي في لبنان، وئام وهاب، هجوما حادا على جماعة الإخوان المسلمين على خلفية الهجمات التي تنباها تنظيم الدولة في ولاية سيناء، واستهدفت مواقع للجيش المصري الأربعاء، وأدت إلى مقتل 10 جنود، بحسب إحصائية أعلنها الجيش.

وفي بيان صادر عن مكتبه الخميس، قال وهاب، وهو أحد حلفاء حزب الله والنظام السوري في لبنان: إن "مصر اليوم تواجه حربا إرهابية تخوضها ضد شعبها منظمة الإخوان المنافقين الإرهابية وأخواتها، بهدف جديد قديم وهو تدمير مصر، ومنع أي قيامة لهذه الأمة العربية"، حسب تعبيره.

وطالب وهاب "كل العرب بالوقوف إلى جانب مصر في هذه المواجهة وتقديم كل الدعم اللازم لمصر، لأنه إذا تمكن الإرهاب من مصر فهو قادر على أن يتمكن من كل البلدان العربية.

وأضاف: "واثقون بأن الجيش المصري قادر على مواجهة الإرهابيين، وواثقون أيضا بأن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يملك الإرادة الصلبة لمواجهة هؤلاء القتلة"، حسب وصفه.

ووصف وهاب جماعة الإخوان المسلمين بأنها "أسوأ من داعش والقاعدة، لأنهم هم الأم الحقيقية للإرهاب في الوطن العربي والأمة، وما نشعر به أن هناك بعض الدول العربية والغربية ما زالت تنافق مع هؤلاء المنافقين وتدعمهم وتستقبلهم على أراضيها"، وفق قوله.

ودعا وهاب  الدول التي "ما زالت تستقبل هؤلاء الناس، وتشكل ملاذا لأمثالهم في العالم، إلى طردهم من أراضيها، لأن المكان الوحيد لهم هو السجن، وهذا ما يستحقونه بعد أن شوهوا الإسلام طويلا"، حسب تعبيره.
التعليقات (6)
ابو محمد
الخميس، 02-07-2015 08:13 م
فاتكم القطار ..ههههههههه القطار ديمارا خلاص
جيمي
الخميس، 02-07-2015 07:13 م
يا عرص يا كلب عمامة الزنديق تصر الات ..الروافض الشيغة هم كلاب أهل النار
علي قاسم
الخميس، 02-07-2015 06:19 م
هذه المذمة... من ناقص....
الخميس، 02-07-2015 05:19 م
درزى ههههههههههههههههه
معروفالاسكافي
الخميس، 02-07-2015 05:13 م
يا وهامانت وجعجع وامثالكم من عملاء الصهاينه الستم يا دروز جنود في جيش الصهاينه الذي قتل جنودنا الجيش المصري لن يزول وانتم وسيدكم ستزولو