سياسة عربية

إبراهيم يدعو لإحياء 25 يناير دون خرطوش (فيديو)

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

دعا وزير الداخلية في الحكومة المؤقتة في مصر اللواء محمد إبراهيم؛ مؤيدي الانقلاب للتظاهر في ذكرى ثورة 25 يناير، وقال: "بدعو كل الشعب المصري كله إلى أنه يوم 25 يناير الكل ينزل يحتفل ويبطل ما يخططه الإخوان".

وأضاف في مداخلة هاتفية مع المذيع وائل الابراشي على قناة دريم: "هم (الإخوان) يعدوا العدة لإحداث فوضى عارمة في البلاد بالاستعانة ببعض التيارات الشبابية الموجودة على الساحة، وأرجو إننا كمصريين بعد الدستور نفطن لهذه المؤامرات، وكلنا ننزل نحتفل ولا نعطيهم الفرصة لتنفيذ المخططات الخاصة بهم، يوم احتفالي وميكونش يوم نشوف إطلاق الخرطوش والمولوتوف ويمر اليوم بسلام".

وأضاف: "هم هيحشدوا من المحافظات ويكون في تجمع ويقتحموا ميدان التحرير ويستعينوا ببعض الروابط الرياضية و... لا للاخوان.. لا للعسكر".

وعلقت المستشارة تهاني الجبالي على كلام إبراهيم بالقول: "الشعب المصري صاحب الثورتين قادر على حماية وطنه، وإن لحظة الاحتشاد اللي عملها في الدستور هيخرج في أي لحظة ليحاصر أعداءه في الداخل والخارج" حسب تعبيرها.

وأردفت: "لأننا نعلم أن المخطط لم ينتهي، وأن هذه الأداوات ليست خالصة وترتبط بالمؤامرة على مصر تقوم بها قوى عظمى لا تريد الاستقرار لمصر" وفق قولها.

التعليقات (0)