رياضة دولية

كلاسيكو ميلانو.. قمة مواجهات الأحد بالدوري الإيطالي

قمة كلاسيكو ميلانو الايطالية - تعبيرية
قمة كلاسيكو ميلانو الايطالية - تعبيرية
تتجه أنظار متابعي كرة القدم العالمية صوب مدينة ميلانو الإيطالية، الأحد، لمتابعة كلاسيكو المدينة بين فريقي انتر ميلان واي سي ميلان ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر للدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويسعى لاعبو الفريقين لانتزاع النقاط الثلاثة للتقدم خطوات للأمام في جدول المسابقة، حيث يمتلك الانتر في رصيده 28 نقطة في المركز الخامس، بينما يمتلك اي سي ميلان في رصيده 19 نقطة في المركز الحادي عشر.

ولن تكون مباراة الأحد سهلة على لاعبي الفريقين، خاصة وأن مباراة الناديين دائما ما تتسم بالإثارة والندية، في ظل الإمكانيات التي يمتلكها لاعبو الفريقين.

ويمتلك الانتر ضمن صفوفه مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة أمثال الأرجنتيني رودريغو بالاسيو، والجزائريان اسحاق بلفوضيل، ومواطنه سفير تايدر، وغيرهم من الأوراق الرابحة في صفوف الفريق.

بينما يمتلك اي سي ميلان ضمن صفوفه الفرنسي مباي نيانغ، والإيطالي ماريو بالوتيلي، والبرازيلي ريكاردو كاكا، وغيرهم من الأوراق الهجومية في صفوف الفريق.

ويسعى يوفينتوس صاحب الصدارة برصيد 43 نقطة إلى الحفاظ على القمة، عندما يستضيف أتلانتا صاحب المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.

أما بقية مباريات الأحد فهي بولونيا مع جنوى، وفيرونا مع لاتسيو، وروما مع كاتانيا، وسامبدوريا مع بارما، وساسولو مع فيورنتينا، وتورينو مع كييفو فيرونا.
التعليقات (0)