سياسة دولية

الأسد: ترامب سيفوز بانتخابات الرئاسة الأمريكية.. وهؤلاء يتحكمون في صنع سياسته

الأسد: "الرؤساء الأمريكيون لا يختلفون عن بعضهم البعض"- جيتي
الأسد: "الرؤساء الأمريكيون لا يختلفون عن بعضهم البعض"- جيتي
توقع رئيس النظام السوري، بشار الأسد، الأحد، أن يفوز الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، في انتخابات الرئاسة الأمريكية القادمة.

وأضاف الأسد، خلال  لقاء مع قناة "سولوفيوف" الروسية، بالقول: "تحليل وسائل الإعلام والمعلومات الأخرى تدل على أن ترامب سيفوز". مؤكدا أن "الرؤساء الأمريكيين لا يختلفون عن بعضهم البعض".

وتابع: "كما قلت سابقا، إنهم مجرد مديرين تنفيذيين؛ فنحن بحاجة إلى معرفة من الذي يصنع السياسة حقا خلف عرض المرشح الذي سيفوز في الانتخابات"، مشيرا إلى أن "اللوبي ووسائل الإعلام والممولين والمصرفيين والأسلحة والنفط هي لاعب واحد. وهو الفائز على أية حال".

اظهار أخبار متعلقة


تجدر الإشارة إلى أنه من المرتقب إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 5 تشرين الثاني/ نوفمبر 2024. فيما تُظهر استطلاعات الرأي أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب هو من يملك الحظوظ الأوفر في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري، ومن المتوقع أن يواجه الرئيس الحالي جو بايدن.

وفي السياق نفسه، كشف استطلاع للرأي أجرته صحيفة "نيويورك تايمز" عن تدني حظوظ الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، في الفوز بالرئاسة في الانتخابات المقبلة، وذلك مقارنة بخصمه الانتخابي الجمهوري دونالد ترامب.
التعليقات (0)