رياضة دولية

ليفركوزن "يهين" بايرن ميونيخ في قمة الدوري الألماني.. ومولر يهاجم زملاءه

ليفركوزن وصل إلى النقطة 55 فيما تجمد رصيد بايرن ميونيخ عند 50 نقطة- موقع بايرن ميونيخ
ليفركوزن وصل إلى النقطة 55 فيما تجمد رصيد بايرن ميونيخ عند 50 نقطة- موقع بايرن ميونيخ
 تعرض بايرن ميونيخ إلى هزيمة "مهينة" على أرض باير ليفركوزن متصدر الدوري الألماني السبت، بثلاثة أهداف نظيفة، ليتبعد ليفركوزن بفارق خمس نقاط في صدارة الترتيب.

وضمنت أهداف يوسيب ستانيشيتش، وأليخاندرو غريمالدو، وجيريمي فريمبونغ، النقاط الثلاث لليفركوزن، الذي لم يسبق له الفوز بالدوري الألماني، وعززت مسيرته الخالية من الهزائم في كافة المسابقات هذا الموسم إلى 31 مباراة متتالية.

أما بايرن، الذي يطارد لقبه 12 على التوالي في الدوري، فلم يظهر على الإطلاق، وسدد مرة واحدة فقط على المرمى خلال 90 دقيقة.

ورفع فريق المدرب تشابي ألونسو، الذي سدد في إطار المرمى مرتين، رصيده إلى 55 نقطة، مع توقف رصيد بايرن عند 50 نقطة في المركز الثاني.

وقال ألونسو: "الأداء اليوم كان منضبطا للغاية من فريقي. لم يكن ذلك سهلا لكن انتظرنا فرصنا. ربما لم نستحوذ على الكرة كثيرا اليوم لكننا أردنا السيطرة حتى من دون الكرة. "كان فوزا مهما للغاية لكنها مجرد ثلاث نقاط. علينا أن نواصل المضي قدما. نحن ما زلنا في فبراير ونحتاج للبقاء هادئين".

وبعد اللقاء، هاجم هداف بايرن ميونيخ توماس مولر زملاءه بالفريق، قائلا: "أقتبس ما قاله أوليفر كان في وقت سابق، نحن نفتقد الشجاعة".

وأضاف مولر (34 عاما) في تصريح لقناة "سكاي": "نحن مرتبكون للغاية، ولا نؤدي بالتحرر المطلوب، وهذه ميزة مفقودة في طريقة لعبنا".

ورفض مولر تحميل المسؤولية للمدرب توماس توخيل وحده، قائلا إن اللاعبين ولا سيما الدوليون منهم هم من يتحمل المسؤولية.
التعليقات (0)