سياسة عربية

جيش الاحتلال يقر بمقتل ضابطين وجندي في معارك غزة.. كم بلغت الحصيلة الكلية؟

أقر الاحتلال بارتفاع حصيلة قتلاه إلى 495 جنديا وضابطا منذ بدء العدوان على غزة- جيتي
أقر الاحتلال بارتفاع حصيلة قتلاه إلى 495 جنديا وضابطا منذ بدء العدوان على غزة- جيتي
أقر جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، بمقتل ضابطين وجندي في المعارك مع فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، بالإضافة إلى إصابة 5 آخرين بينهم ضابط بجروح خطيرة.

وبذلك، ترتفع حصيلة قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي المعلن عنها بشكل رسمي منذ السابع من تشرين الأول /أكتوبر إلى 495، بينهم 164 منذ بدء عمليات التوغل البري في قطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال في بيان، إن "الرقيب ماور لافي من (مستوطنة) سوسيا (جنوبي الضفة الغربية المحتلة)، مقاتل في الكتيبة 450، قُتل في معركة وسط قطاع غزة".

وأضاف أن "الرائد شاي شامريز من (مستوطنة) مركاز شابيرا، قائد سرية في الكتيبة 931، لواء ناحال، قتل  في معركة شمال قطاع غزة"، بحسب البيان.

اظهار أخبار متعلقة


وتابع البيان أن "النقيب شاؤول جرينجليك من رعنانا، ضابط في الكتيبة 931، لواء ناحال، قُتل في معركة شمال قطاع غزة".

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية تصديها لجيش الاحتلال على كافة محاور القتال في قطاع غزة، مكبدة هذا الأخير خسائر كبيرة في الآليات والأرواح.

وكانت وسائل إعلام عبرية، كشفت إدراج الآلاف من جنود جيش الاحتلال في قائمة أصحاب الإعاقات الدائمة منذ بدء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

وشككت تقارير صحف عبرية في الأرقام الرسمية التي يعلنها جيش الاحتلال، موضحة أن قوائم الجرحى في المستشفيات تفوق المعلن عنه بشكل رسمي.

التعليقات (0)