سياسة دولية

"القسام" تعلن مقتل وإصابة 40 من جنود الاحتلال.. قنص والتحام من نقطة صفر (شاهد)

أعلن مستشفى "سوروكا" الإسرائيلي استقبال 18 جنديا أصيبوا أثناء القتال في قطاع غزة- جيتي
أعلن مستشفى "سوروكا" الإسرائيلي استقبال 18 جنديا أصيبوا أثناء القتال في قطاع غزة- جيتي
أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، الاثنين، الإيقاع بـ40 شخصا من جنود الاحتلال الإسرائيلي بين قتيل وجريح، حيث كانوا متحصنين بأحد المنازل، في منطقة جباليا البلد شمال قطاع غزة المحاصر. 

وأوضحت حركة حماس: "تمكن مجاهدو القسام من استهداف قوة صهيونية خاصة مكونة من فصيل معزز قوامه 40 جنديا متحصنة في أحد المنازل في منطقة جباليا البلد شمال قطاع غزة بقذائف الـ TBG المضادة للتحصينات".

وأضافت القسام، خلال بيان لها، عبر قناتها الرسمية في منصة "تلغرام" بأن: "جميع أفراد القوة الإسرائيلية سقطوا بين قتيل وجريح". فيما لم يصدر أي تعليق من جيش الاحتلال الإسرائيلي، إلى حدود اللحظة.

ونشرت الكتائب مقطعا مصورا لالتحام المقاومين مع الجنود والآليات في عدد من محاور القطاع.



وفي السياق نفسه، أعلن مستشفى "سوروكا" الإسرائيلي، استقبال 18 جنديا، أصيبوا أثناء القتال في قطاع غزة، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، وُصفت حالة أحدهم بالخطيرة، وذلك وفق بيان للمستشفى الواقع بمدينة بئر السبع (جنوب)، الاثنين، نقلته القناة السابعة الإسرائيلية.

اظهار أخبار متعلقة


وتابع مستشفى "سوروكا": "استقبلنا 18 جريحا من القتال في غزة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة"، موضحا أن "حالة أحد الجنود الجرحى وُصفت بالخطيرة"، مشيرا إلى أن "هناك 49 جنديا مصابا يتلقون العلاج حاليا في أقسام مختلفة بالمستشفى، حالة 16 منهم خطيرة".

وفي وقت سابق، الاثنين، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، خلال بيان، عن مقتل اثنين من جنوده، وإصابة آخر بجروح خطيرة، في معارك في شمالي قطاع غزة. فيما ارتفعت بذلك حصيلة قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ بداية الحرب، إلى 489  جنديا.
التعليقات (0)