سياسة دولية

ممثلة أمريكية تعد نتنياهو "أسوأ" من ترامب وتدعو لوقف النار بغزة (شاهد)

نيسكون: لن نصل إلى نتيجة أفضل مع المزيد من القتل - جيتي
نيسكون: لن نصل إلى نتيجة أفضل مع المزيد من القتل - جيتي

دعت الممثلة الأمريكية، سينثيا نيكسون، إلى وقف دائم لإطلاق النار في قطاع غزة، معتبرة أن رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي "أسوأ" من الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

وقالت نيسكون ضمن البرنامج الحواري "The View": في آخر 8 أسابيع، شاهدنا الموت لأكثر من 16 ألف مدني فلسطيني في غزة، الذي يتضمن موت أكثر من 7 آلاف طفل، ولوضع ذلك في السياق الصحيح، هؤلاء مدنيون أكثر من الذين قتلتهم أمريكا وحلفاؤها خلال ما يقرب 20 عاما من الحرب في أفغانستان".

وأضافت أن "الصور التي تظهر من غزة، الأطفال ليس لديهم ماء ولا طعام ولا منازل ولا حتى ملجأ من أي نوع، ينوحون ويبكون على أجساد أهاليهم القتلى".

إظهار أخبار متعلقة



ورأت أن استمرار العدوان وإزهاق أرواح المدنيين ليس حالا، قائلة: "لن نصل إلى مكان أفضل مع المزيد من القتلى المدنين، نحتاج لوقف دائم لإطلاق النار الآن وإطلاق سراح الأسرى"، فيما لقيت في هذه الأثناء صفقة حارة من الجمهور.




وتابعت: "رأينا أن الأسرى الذين أطلق سراحهم وعائلاتهم، غاضبين للغاية من حكومة نتنياهو، ويقولون: أنت لا تعطي الأولوية لنا على الإطلاق، ولا تعطي الأولوية للتفاوض واستعادة هؤلاء الأسرى، ونتنياهو هو دونالد ترامب إسرائيل، بل أسوأ".

إظهار أخبار متعلقة



وقدمت الممثلة التي تقترب من عقدها السادس والمولودة في نيويورك، العديد من الأفلام المهمة، كما حازت على جائزة توني لأفضل ممثلة مسرحية  في عام 2006.

التعليقات (0)