رياضة دولية

ذي صن: الحارس دي خيا يرفض عرضا ضخما من النصر السعودي.. ما علاقة زوجته؟

كان فريق النصر السعودي حريصا على جعل دي خيا أحدث نجم يضمه- THE SUN / إكس
كان فريق النصر السعودي حريصا على جعل دي خيا أحدث نجم يضمه- THE SUN / إكس
ذكرت تقارير صحفية أن ناديي النصر السعودي، وإنتر ميامي الأمريكي، يسعيان لضم الإسباني ديفيد دي خيا الحارس السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي للانضمام لصفوفهما بتقديم عروض مغرية.

ولا يزال دي خيا (33 عاما) من دون ناد منذ الصيف الماضي، عقب انتهاء عقده مع "الشياطين الحمر".

وقالت صحيفة "ذي صن" البريطانية، إن دي خيا رفض عرضا جديدا بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني (570 ألف يورو) أسبوعيا من النصر السعودي الذي يلعب له زميله السابق كريستيانو رونالدو.

وكان فريق النصر السعودي حريصا على جعل دي خيا أحدث نجم يضمه ويحتفظ بالأمل في التحدث معه. لكن مصادر قريبة من دي خيا كشفت أن زوجته إيدورن ترفض انضمامه إلى أحد الأندية السعودية.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن إنتر ميامي مهتم أيضا بالتوقيع مع الدولي الإسباني السابق، حيث إن لعبه في الدوري الأمريكي إلى جانب ليونيل ميسي "فكرة جذابة" للاعب.

من جهتها، نقلت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن مالك النادي، النجم السابق، ديفيد بيكهام، حريص على التعاقد مع الحارس المخضرم.

وأشارت الصحيفة إلى أن راتب دي خيا، من المقرر أن يكون مشابها لما كان يتقاضاه في مان يونايتد (473 ألف يورو أسبوعيا).

وكان دي خيا -الذي خاض 545 مباراة بقميص الشياطين الحمر- قد انتقل إلى "أولد ترافورد" قادما من أتلتيكو مدريد، عام 2011 مقابل 22 مليون يورو، وفاز مع الفريق بلقب البريميرليغ (مرة واحدة) والدوري الأوروبي وألقاب محلية أخرى.

التعليقات (0)