سياسة عربية

الأزهر يندد بمجزرة جباليا: العدو الصهيوني تحول إلى ذئب هائج يقتل الأطفال

يواصل الاحتلال عدوانه على غزة لليوم الـ26 على التوالي- الأناضول
يواصل الاحتلال عدوانه على غزة لليوم الـ26 على التوالي- الأناضول
ندد الأزهر الشريف، الأربعاء، بمجزرة الاحتلال في مخيم جباليا بقطاع غزة التي راح ضحيتها أكثر من 400 ضحية بين شهيد وجريح، مؤكدا أن "العدو الصهيوني تحول إلى ذئب هائج مصاب بسعارِ قتل الأطفال والنساء".

وقال الأزهر في بيان عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا): "تعقيبا على مجزرة جباليا التي ارتكبها الكيان  الصهيوني الإرهابي، فقد تحوَّل العدو  الصهيوني في الآونة الأخيرة إلى ذئب هائج مصاب بسُعارِ قتل الأطفال والنساء والأبرياء، والتلذُّذ بأكل لحومهم وشرب دمائهم بلا رادع ولا رقيب".


وأضاف أن "ما يشجع الصهيوني على ذلك هو صمت كصمت الموتى في قبورهم أصاب عالمنا الدولي، وشل إرادته وقدرته عن لجم هذا الكيان، ووضع نهاية لوجباته الدموية اليومية من أطفال #غزة ونسائها وشيوخها وشبابها".

والثلاثاء، قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مخيم جباليا شمال قطاع غزة بأكثر من ستة أطنان من المتفجرات في مجزرة مروعة راح ضحيتها أكثر من 400 ضحية بين شهيد وجريح معظمهم من الأطفال والنساء، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية في غزة.

وتابع بيان الأزهر: "إن الأزهر ليلجأ إلى الله تعالى أن يتولى بعزته وقهره وسلطانه حماية غزة ومَن فيها، وكسر شوكة عدوها، وصده عنها، وأن يُرينا في هؤلاء الطغاة البغاة القتلة ومَن معهم ووراءهم عجائب قدرته".

اظهار أخبار متعلقة


ودعا المسلمين حول العالم إلى الدعاء، قائلا: "وأنت أيها المسلم في أي مكان كنتَ، لا يفوتك أن تدعو في أعقاب صلواتك بدعاء نبيك الذي تحصَّن به في ظروف تشبه  هذه الظروف وهو "اللَّهُمَّ مُنْزِلَ الكِتَابِ، ومُجْرِيَ السَّحَابِ، وهَازِمَ الأحْزَابِ، اهْزِمْهُمْ وانْصُرْنَا عليهم".

ولليوم السادس والعشرين على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه على قطاع غزة في محاولة لإبادة أشكال الحياة كافة فيه، وتهجير سكانه قسريا، عبر تعمده استهداف المناطق والأحياء السكنية وقوافل النازحين ومزودي الخدمات الطبية.

وأسفر القصف الإسرائيلي العنيف، عن ارتقاء أكثر من 8525 شهيدا بينهم 3542 طفلا و2187 امرأة، وإصابة نحو 21 ألفا آخرين بجروح مختلفة، وفق أرقام وزارة الصحة في قطاع غزة.
التعليقات (3)