رياضة عربية

الدوري السعودي يفتح الباب للتعاقد مع الألماني توماس مولر

هناك عدة أندية سعودية تتنافس لضم توماس مولر في كانون الثاني- sky / إكس
هناك عدة أندية سعودية تتنافس لضم توماس مولر في كانون الثاني- sky / إكس
تضع الأندية السعودية لكرة القدم النجم الألماني توماس مولر هدفا جديدا، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد المخضرم توماس مولر (34 عاما) مع بايرن ميونخ، بنهاية الموسم الحالي في صيف 2024، مما يتيح له الانتقال لأي ناد آخر مجانا.

وأعلن الرئيس التنفيذي للعمليات في الدوري السعودي كارلو نهرا، في تصريحات نقلها الصحفي الألماني فيليب كيسلر، أن الباب مفتوح لفكرة التعاقد مع توماس مولر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال كارلو نهرا عن إمكانية انتقال اللاعب الألماني المخضرم إلى دوري "روشن" السعودي: "توماس مولر؟، لم لا؟، سيكون هذا هو جوابي لك".

وأضاف: "لا يوجد أي سبب على الإطلاق لخروج أي شخص من الميركاتو، وأي شخص يمكنه إضافة قيمة وجودة إلى الدوري السعودي سيكون موضع ترحيب".


وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن هناك عدة أندية سعودية تتنافس لضم توماس مولر في كانون الثاني / يناير المقبل، كما أشارت إلى أنه من المرجح أن يكون هذا الموسم هو الأخير لمولر في النادي الألماني.

وأصبح مولر (34 عاما) بديلا في تشكيل بايرن ميونخ منذ الموسم الماضي، حيث شارك النجم الألماني في 3 مباريات فقط بشكل أساسي بعد مرور 7 جولات من الدوري الألماني، ولعب مباراتي فريقه في دوري الأبطال كبديل، وتمكن من صناعة 3 أهداف خلال 8 مباريات في جميع المسابقات.

التعليقات (0)