سياسة دولية

نجل بايدن يصطف للحصول على بيتزا مجانية قبيل توجيه اتهامات فيدرالية له

تحمل التهم الموجهة إلى هانتر بايدن عقوبة قصوى تصل إلى 25 عاما في السجن- جيتي
تحمل التهم الموجهة إلى هانتر بايدن عقوبة قصوى تصل إلى 25 عاما في السجن- جيتي
رصدت عدسات المصورين هانتر نجل الرئيس الأمريكي جو بايدن، وهو يصطف في طابور للحصول على قطعة بيتزا، وذلك قبل ساعات من توجيه المدعين الفيدراليين له اتهامات قد تتسبب بسجنه.

وظهر هانتر برفقة زوجته ميليسا كوهين وابنه بو، في حفل افتتاح مطعم "Irv’s Burgers وPrince Street Pizza" بالقرب من موطنه في بلدة ماليبو بكاليفورنيا.

وبعد فترة وجيزة من حصوله على قطعته من البيتزا، أوقفه شخص مجهول لإجراء محادثة قصيرة قبل أن يعود إلى سيارة دفع رباعي سوداء، محاطا بعملاء الخدمة السرية المخصصة لحماية الرئيس الأمريكي وعائلته، بحسب ما ذكرت صحيفة "نيويورك بوست".

اظهار أخبار متعلقة


ووجهت السلطات القضائية ثلاث تهم لهانتر، اثنتان منها بتقديمه معلومات كاذبة أثناء شرائه مسدس "كولت"، حيث نفى تعاطيه المخدرات عندما اشترى المسدس.

أما التهمة الثالثة فمتعلقة بحيازته للسلاح في الفترة التي كان يتعاطى المخدرات خلالها.


ويذكر أنه جرى التخلص من المسدس في سلة المهملات خلف متجر للمواد الغذائية في 23 تشرين الأول/ أكتوبر 2018، من قبل زوجة الابن الأولى هالي بايدن، التي كانت متزوجة من شقيق هانتر، الذي يدعى بو، حتى وفاته في عام 2015، ثم واعدت هانتر.

وتحمل التهم عقوبة قصوى تصل إلى 25 عامًا في السجن، وقد يواجه هانتر قضايا جنائية إضافية في واشنطن العاصمة ولوس أنجلوس بتهمة الاحتيال الضريبي وممارسة الضغط الأجنبي غير القانوني، من بين تهم محتملة أخرى.
التعليقات (0)