رياضة دولية

بعد رفضه عرضا سعوديا مغريا.. راموس يعود إلى الفريق الذي بدأ منه

تلقى راموس عرضا مغريا ماديا وكرويا من الاتحاد- إشبيلية / إكس
تلقى راموس عرضا مغريا ماديا وكرويا من الاتحاد- إشبيلية / إكس
أعلن نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، اليوم الإثنين عودة المدافع سيرجيو راموس إلى صفوفه في صفقة انتقال حر.

وقال راموس الذي انتهى عقده مع باريس سان جرمان الفرنسي في 30 حزيران / يونيو الماضي: "إنه يوم مميز جداً، العودة إلى البيت سعادة عامرة دائماً، الآن يتعين علينا اجتياز الفحوص الطبية".

وأضاف اللاعب البالغ 37 عاما: "أنا سعيد بالعودة ومحاولة الالتحاق بالفريق بأسرع وقت ممكن".

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن راموس فضل العودة إلى إشبيلية على الحصول على عرض أفضل من الناحية المادية كان تقدم به نادي اتحاد جدة بطل الدوري السعودي الموسم الماضي.


وبحسب صحيفة "ماركا" فإن "المطرقة الإسبانية" -الذي كان لديه عروض من السعودية والولايات المتحدة وغلطة سراي التركي- كان قريبا جدا من التوقيع للاتحاد لمزاملة الفرنسي كريم بنزيمة زميله السابق في "الملكي". وكان مسؤولو الفريق "الأصفر والأسود" ينتظرون اتصالا من راموس يبلغهم فيه بموافقته على العرض قبل أن يدخل إشبيلية على الخط ويقلب الطاولة.

وتلقى راموس عرضا مغريا ماديا وكرويا من الاتحاد، وينص على أن يتقاضى 7 ملايين يورو من دون ضرائب سنويا وبعقد لموسمين، ولكنه فضل الانضمام لإشبيلية وتحقيق حلم الطفولة والعودة لفريق بداياته الذي تركه في سن 19 عاما.

وكان راموس قد بدأ مسيرته مع إشبيلية موسم 2004 – 2005 عندما خاض مع الفريق الأندلسي 39 مباراة أحرز خلالها هدفين قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد ويصبح أحد أساطير الفريق الملكي عندما لعب له بداية من عام 2005 وحتى عام 2021.

ويحتل إشبيلية المركز الأخير في الدوري الإسباني بعد 4 مراحل، لكنه سيخوض دوري أبطال أوروبا، حيث أوقعته القرعة في المجموعة الثانية إلى جانب أرسنال الإنجليزي، أيندهوفن الهولندي ولنس الفرنسي.

التعليقات (0)