رياضة دولية

عقد جنوني.. مكافآت مالية غير متوقعة لنيمار مع الهلال السعودي

نيمار سيوقع عقدا مع الهلال يمتد لموسمين- أ ف ب
نيمار سيوقع عقدا مع الهلال يمتد لموسمين- أ ف ب
اقترب النجم البرازيلي نيمار جونيور، من وضع حد لمسيرته مع نادي باريس سان جيرمان، وخوض تجربة جديدة، وهذه المرة ستكون في دوري روشن السعودي، مع فريق الهلال.

وأكدت أغلب الصحف العالمية، أن الهلال تفصله جزئيات بسيطة عن الإعلان عن صفقة نيمار، وستبلغ قيمة التعاقد معه من باريس سان جيرمان، 100 مليون يورو، إضافة إلى منحه راتبا يقدر بـ 300 مليون يورو مقسمة على موسمين.

وأكد موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، أنه بالإضافة إلى راتبه المرتفع، فإن البالغ من العمر 31 سنة، ستكون له امتيازات أخرى مع الهلال، أبرزها منحه طائرة خاصة، ومنزلا ضخما مجهزا بالكامل (يشمل العاملين فيه)، ومنحة 80 ألف يورو عن كل فوز يحققه الفريق السعودي، إضافة إلى الحصول على 500 ألف يورو، عن كل منشور أو ستوري يعرضه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، يقوم من خلاله بالدعاية للمملكة العربية السعودية.

تجدر الإشارة، إلى أن نيمار، سيوقع عقدا مع الهلال يمتد لموسمين، مع إمكانية إضافة خيار التمديد لموسم ثالث.
التعليقات (3)
بهلول
الثلاثاء، 15-08-2023 07:14 م
مجاهدون الى الامام الى الامام الى الامام
محمد علي
الثلاثاء، 15-08-2023 02:24 م
المضحك المبكي انه لا فوائد تذكر لا للنادي او للبلد ،،، و كان السعودية أصبحت دولة تستفيد من الرياضة او السياحة الرياضية ،،،، ناهيك عن موضوع التبذير و الصرف الغير محسوب ،،، ناهيك عن الروادع الدينية ،،،، السعودية أصبحت بلد كفر تحتوي على مقدسات تستغل اسوء استغلال ديني ،،
حينما يحكم السفهاء
الثلاثاء، 15-08-2023 02:08 م
السفاهة اعيت من يداويها اتوقع ان هذا اخر ال سعود كما اتوقع ان الخاين السيسي اخر مافيا العسكر لان الخاين السيسي خربها و لم يعد هناك شئ لتنهبه مافيا العسكر